JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحول كامل مع أجهزة Apple بالتبديل الكامل إلى لوحات |apple ipad oled

 

تحول كامل مع أجهزة Apple بالتبديل الكامل إلى لوحات |apple ipad oled


ابل تستعد للتطوير الي ipad pro 2022 المزودة بشاشة oled

تحول كامل مع أجهزة Apple بالتبديل الكامل إلى لوحات |apple iPad oled ،وفقًا للتقارير ، ستقوم شركة أبل Apple ، الشركة الأمريكية ، بتغيير نوع الشاشات في جميع أجهزة iPad المستقبلية بدءًا من عام 2020 ، مع وجود شاشة OLED لكل جهاز iPad ، بغض النظر عن الطراز الجديد.



وفقًا لموقع GSMArena الإلكتروني ، ستجري شركة ابل Apple تحولًا كبيرًا في شاشات iPad ، حيث تبتعد عن لوحات LCD ذات الجودة الأقل إلى شاشات OLED ذات الجودة العالية والوضوح.



نظرًا لأن شركة ابل Apple أطلقت تقنية iPad Pro iPad mini-LED ، والتي تعد جزءًا أساسيًا من شاشة LCD ، فسيتم أيضًا تغيير نوع شاشات iPad mini-LED إلى لوحات OLED.


بعد انتظار طويل من مستخدمين هواتف ايفون ، يبدو أن شركة آبل ستقوم بالتحويل الكامل إلى شاشات OLED ، حيث ستكون واحدة من آخر الشركات التي تقوم بذلك ، بعد عدد من الشركات الكبيرة ، وعلى رأسها شركة سامسونج Samsung.


عندما كشفت Apple النقاب عن هواتف iPhone 12 في أكتوبر الماضي ، كانت علامة على نهاية استخدام شاشات LCD في أجهزة iPhone.


ستبدأ Samsung و LG في إنتاج لوحات OLED لأجهزة Apple لاستخدامها في iPhone 13 القادم بالإضافة إلى iPad ، حيث تخطط Apple لبيع حوالي 50 مليون دولار لوحة لجهاز iPad وحده.



تحول كامل مع أجهزة Apple بالتبديل الكامل إلى لوحات |apple ipad oled 


تريد شركة ابل Apple استخدام لوحات OLED لبعض طرازات  ايباد iPad بدءًا من عام 2022 ، وفقًا لقصة ETNews. ومع ذلك ، لم يتم إصدار أي معلومات حول النموذج الذي سيتضمن شاشة OLED. إنه على الأرجح جهاز iPad Air في المدى المتوسط.


يُقال إن كل من شركة ابل Apple وبائعي أجهزة العرض "موافقون على التصنيع والتسليم".


على سبيل المثال ، تستخدم ابل Apple لوحات OLED من Samsung و LG في أجهزة iPhone والساعات الذكية. من المتوقع أن تستمر هذه الشراكة ، حيث من المقرر أن تقوم هاتان الشركتان الكوريتان الجنوبيتان بتزويد لوحات OLED لأجهزة iPad المستقبلية.


وللتذكير ، قد أشار المحلل المعروف Ming-Chi Kuo في نفس الوقت في مارس. لقد تم اقتراح أنه في حين أن جهاز ايباد iPad المتطور سينتقل إلى شاشة LED صغيرة ، فإن طرازات ايباد iPad الأخرى ستنتقل إلى شاشات OLED. يمكن أيضًا لشاشات Mini-LED أن تشق طريقها إلى جهاز MacBook Pro المستقبلي.


مواصفات apple iPad OLED 2022


مواصفات apple ipad oled 2022

من المحتمل أن يكون لجهاز iPad 2022 شاشة OLED.


ومع ذلك ، نظرًا لنجاح الإضاءة الخلفية المصغرة LED على جهاز iPad Pro من Apple مقاس 12.9 بوصة ، يبدو أنه سيتم استخدام التكنولوجيا على شاشات أخرى دون التأثير على تقنية هواتف Apple الأساسية.


يوفر Mini LED لشركة Apple سطوعًا وتباينًا يشبه OLED بسعر أقل. قد تكون هذه التقنية بديلاً أرخص كثيرًا مع تحقيق مكاسب مماثلة من خلال إعادة استخدام نظام عرض TFT الحالي ومجرد تغيير نظام الإضاءة الخلفية بمصباح LED صغير.



مع هذا التحسين ، ستتمكن ابل Apple من تزويد المستخدمين بجودة عرض محسّنة ، بما في ذلك اللون الأسود الأعمق والتباين الأقوى.


من ناحية أخرى ، لا تزال الحقائق الأخرى المتعلقة بأجهزة iPad المستقبلية غير معروفة. من الممكن أن يتطلب تبديل نوع العرض تصميمًا جديدًا مع مزيد من إمكانيات الألوان في الأعمال.


في نهاية المقال عزيزي القارئ لم يتم تحديد معلومات محدده من شركه ابل Apple عن المواصفات الكامله نرجوا التواصل بمتابعه كل جديد عن هواتف ابل Apple .


الاسمبريد إلكترونيرسالة