JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

تعرف علي جميع خدمات جوجل بعد التحديث|Google services


تعرف علي جميع خدمات جوجل بعد التحديثGoogle services

تعرف علي جميع خدمات جوجل بعد التحديث|Google services و قد اضافت جوجل Google في خدماتها في صور جوجل  بتضمين إمكانية فيديو جديدة.



اخر خدمات جوجل للصور Google Photos 

من خلال وظيفة القرص للتكبيرpinch-to-zoom ، أضافت  شركة جوجل Google ميزة جديدة إلى تطبيق صور Google تتيح للمستخدمين تجربة تشغيل الفيديو ، وتكبير وتصغير الأفلام ، وتثبيتها في التطبيق خلال تشغيل الهاتف.



وفقًا لموقع Android Central ، توفر وظيفة النقر للتكبير نقرة مزدوجة للتكبير عند النقر المزدوج للعودة إلى عرض التكبير المعتاد ، وإذا كنت تريد التركيز على منطقة معينة من الفيديو ، فيمكنك استخدام وظيفة للتكبير أو التصغير فقط.



من المتوقع أن يتم طرح ميزة التكبير / التصغير لجميع المستخدمين قريبًا بمجرد إصدارها على نطاق صغير لمستخدمي الإصدار التجريبي ، وسيتعين على المستخدمين التبديل إلى أحدث إصدار للحصول عليها.


قدمت شركة جوجل مؤخرًا  خدمه اضافه صور Cinematic ، وهي ميزة جديدة فريدة لخدمة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها تتيح لتطبيق صور Google إنشاء صور بتأثيرات ثلاثية الأبعاد تلقائيًا باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.




تعرف علي افضل بدائل خدمات جوجل بعد توقف خدمتها المجانية 



تعرف علي افضل بدائل خدمات جوجل بعد توقف خدمتها المجانية


بموجب سياسة  شركة جوجل Google الجديدة ، فإن مستخدمي هواتف Android ، وكذلك مستخدمي هذه التطبيقات ، لديهم بضعة أيام فقط للبحث في التطبيقات أو طرق أخرى لحفظ ملفاتهم وصورهم المهمة في تطبيقات بديلة بخلاف صور Google ، كما يتطلب التطبيق. اشتراكات الفترة القادمة.


عرضت خدمة صور جوجل Google Photos مساحة تخزين مجانية غير محدودة منذ إطلاقها في مايو 2015 ، ولكن اعتبارًا من 1 يونيو ، ستنهي شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة مساحة التخزين المجانية لخدمة الصور.


وفقًا لموقع  laptopmag ، صرحت شركة جوجل أن العملاء يسيئون استخدام الخدمة لأنه يتم تحميل مليارات الصور ومقاطع الفيديو الجديدة أسبوعيًا ، مما دفع إلى اتخاذ قرار بإيقاف خدمة تخزين الصور السحابية المجانية وسوف تصبح باشتراك سنوي علي حسب مساحه التخزين المطلوبة.



ومع ذلك ، سيتم إعفاء مالكي هواتف Google Pixel من هذا القرار لأن شركة جوجل Google ستسمح للخدمة بحفظ الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة إلى أجل غير مسمى أو حتى يتم إيقاف دعم هذه الأجهزة.



يمكن لمستخدمي خدمات Google المتبقية تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو الجديدة التي يتم إرسالها في المستقبل في مساحة التخزين السحابية التي تبلغ 15 جيجابايت والتي تقدمها الشركة لك عند إنشاء حساب جوجل Google جديد ، ولكن يمكنك استخدام أحد البدائل التالية لـ صور جوجل Google إذا كنت تبحث عن حل سحابي آخر:



1- خدمات الصور من موقع امازون Prime Photos

توفر أمازون مساحة تخزين غير محدودة للصور كاملة الدقة يطلق عليها اسم Prime Photos ، مع مساحة تخزين تبلغ 5 جيجابايت ، كجزء من اشتراك سنوي في Amazon Prime ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمات أخرى غير متاحة للمستهلكين العاديين. لا توجد رسوم للخطة.


2-خدمات وان درايف Microsoft onedrive 

إذا كان لديك حساب مايكروسوفت Microsoft على Windows 10 ، فإن كل اشتراك يتضمن 1 تيرابايت من تخزين OneDrive لحساب شخصي و 1 تيرابايت لكل مستخدم لحساب العائلة ، ولكن يجب عليك الدفع مقابل الاستفادة منه.



3- خدمة ابل أي كلاود Apple iCloud

توفر Apple خدمة تخزين سحابي مجانية تسمى iCloud لمستخدمي أجهزة ايفون iPhone والأجهزة الذكية الأخرى ، بسعة تخزين 5 جيجابايت ، ولكن بخلاف جوجل Google ، فهي متاحة فقط لمستخدمي Apple.




4- خدمه درايف I Drive

I Drive هي خدمة نسخ احتياطي مجانية عبر الإنترنت لمستخدمي Windows و Mac و Linux و Android و iOS. يمكن استخدامه كبديل لخدمة جوجل Google ويقدم ما يصل إلى 5 غيغابايت من السعة التخزينية.


وبهذا نكون فد قدمنا لكم اهم وافضل بدائل لجميع خدمات جوجل بعد التحديث|Google services.

الاسمبريد إلكترونيرسالة