JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سبب ارتفاع سعر العمله الرقمية الدوجكوينDogecoin

سبب ارتفاع  سعر العمله الرقمية الدوجكوينDogecoin


ما هي عملة الدوجكوين (Dogecoin) ولماذا سميت عملة الدوجكوين (Dogecoin) بهذا الاسم ؟

  • عمله الدوجكوينDogecoin هي عمله افتراضيه ورمزها المتداول هو XDG ،هي عملة رقمية تم إصدارها في نهاية عام 2013. شعارها على شكل كلب.

  • وهذا هو سبب تسميتها بعملة الكلب الإلكترونية. تختلف هذه العملة الرقمية عن أي عملة رقمية أخرى. نفس العملة.

  • عمله الدوجكوينDogecoin هي عمله افتراضيه مثل عمله بيتكوينBitcoin لا توجد على الأرض ، أي لا يمكن لمسها أو استخدامها في الأماكن العادية ، لأنها عملة افتراضية لامركزية مفتوحة المصدر ، وتتميز بإنتاجية عالية تفوق جميع العملات الأخرى ، وهذه العملات ليست شركات محددة. 

  • هو أو المنظم الذي يقف خلفه ، لكنه فعل ذلك واحتفظ بمكانته في العملة الرقمية الرئيسية والرائدة ، بحيث يمكن استخدامه للتداول عبر الإنترنت مثل أي عملة رقمية أو عملة تقليدية. 




لماذا تعتبر عمله الدوجكوينDogecoin اسهل في التعامل والتداول عن عمله بيتكوينBitcoin ؟

  • فان عمله الدوجكوينDogecoin ، يعتبر من السهل والسهل التعامل معها كاوحده من ضمن العملات الرقميه الرخيصه خلاف عمله بيتكوينBitcoin العملات الرخيصة مثل بمرونة. 
  • هناك اسباب كثيرة لهذا. هذا يعني أن جمع عمله البيتكوينBitcoin  أصبح معقدًا وخياليًا. البيتكوين آخذ في الارتفاع ويصل حاليًا إلى 10000 دولار أو أكثر.

 في ظل الظروف الحالية ، يصعب تعدين البيتكوين. كل هذا يدل على أن العديد من العملات الرقمية قد حلت محل البيتكوين ، و Dogecoin في المقام الأول لأن Dogecoin الافتراضي رخيص جدًا مقارنة بالعملات الأخرى لأن سعر Dogecoin للألف حوالي 2.5 دولار ، وقيمة Bitcoin أكثر من 4 ملايين Dodge Coin.

هذا يعني أنه يمكنك الاستثمار فيها دون الحاجة إلى الكثير من رأس المال ، وهو سهل وميسور التكلفة بالنسبة لي مقارنة بالعملات الأخرى. على أي حال ، تشير المؤشرات والتحليلات إلى أن السعر سيرتفع في غضون عام وقد يصل إلى 1 دولار أمريكي لـ Doge coin (XDG). يعتمد هذا على تحليل ومؤشرات سوق تداول رأس المال.


ما سبب ارتفاع سعر العمله الرقمية الدوجكوينDogecoin في عام 2021

حققت عمله دوجكوينDogecoin علامة فارقة  وارتفاع هائل  في السعر بالنسبة للعملات الافتراضية الرخيصة، وهذه المرة قد يكون بفضل أغنى رجل في العالم ، للمرة الثانية هذا الأسبوع.


بدأ Dogecoin كمزحة ، ومع ذلك فهو حاليًا واحد من بين أعلى عشرة عملات مشفرة بقيمة 34 مليار دولار ، ويختار وجه كلب Shiba Inu كشعار له.


تم إنشاؤه في عام 2013 من قبل مهندسي حزم البرامج بيلي ماركوس وجاكسون بالمر ، وكان من المفترض أن يتم استخدامه كأسلوب أسرع ولكنه ممتع البيتكوين.


ومنذ ذلك الحين ، وجدت مجتمعًا متناميًا عبر الإنترنت ، ووصلت القيمة السوقية الإجمالية لهذه العملة الآن إلى 34 مليار دولار ، مضيفةً حوالي 19.9 مليار دولار في الـ 24 ساعة الماضية.


وصل الرمز الرقمي إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بأكثر من 30 سنتًا ، أي أكثر من ضعف السعر مقارنة باليوم السابق.

 ليست هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها العملة الرقمية الدوجكوين Dogecoin ارتفاعًا هائلاً ، في وقت سابق من هذا العام ، بدأت Dogecoin في النمو بسبب تعصب مجموعة Reddit SatoshiStreetBets ، والتي تهدف إلى زيادة أسعار العملات المشفرة.


انتعش سعر عملة الدوجكوين Dogecoin مرة أخرى الأسبوع الماضي ، ووصل إلى 10 سنتات للمرة الأولى ، وارتفع سعر عمله الدوجكوينDogecoin بنسبة 300٪ في الأيام السبعة الماضية.


نشر أحد مستخدمي منصة ريديت Reedit صورة لـ عملة الدوجكوين Dogecoin الخاصة به ، والتي نصها: "لقد أصبحت مليونيرًا برصيد قدره 1،081،441 دولارًا.


أثارت العمله دوجكوينDogecoin متابعين موقع روبين هود Robinhood." المستخدمون ووسطاء التداول عبر الإنترنت. "يوم الخميس ، قالت ،" بعد طلب غير مسبوق ، شهد تداول العملات المشفرة اضطرابًا كبيرًا. أحدث إصدار هو عندما أعلن Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla وأحد كبار المعجبين بـ دوجكوينDogecoin ، عن دفعة جديدة للعملة الرقمية. ليست هذه هي المرة الأولى التي تضيف فيها تغريدات Musk قيمة إلى عملة دوجكوينDogecoin لأن الملياردير التكنولوجي نشر سلسلة تغريدات في فبراير تجاوزت 50 مليون متابع على Twitter. حوالي 50٪. أثار نمو سعر عملة دوجكوينDogecoin مخاوف بشأن فقاعة محتملة في سوق العملات المشفرة والعملات الافتراضية. منذ بداية عام 2021 ، اعتبر المستثمرون عملة البيتكوين بمثابة فقاعة مضاربة لأن قيمة العملة الرقمية الأكثر شهرة في العالم قد انقلبت بعد فترة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة