JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفيه الربح من تطبيق bee network

كيفيه الربح من تطبيق Bee network

معلومات عن كيفية الربح من تطبيق Bee network و أهم مميزاته وعيوبه 


في الآونة الأخيرة ، كثر الحديث عن تطوير تطبيقات الربح من تعدين العملات المشفرة المثيرة للجدل في العالم العربي ، ومن بينها تطبيق Bee ، وتلقينا الكثير من الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب منا شرح بعض المعلومات الأساسية حول تطبيق Bee.


  • ما هو تطبيق bee network.
  •  كيف يعمل تطبيق bee network.
  • ما هي قيمة عملة bee network.
  • تحميل تطبيق bee network.
  • هل تطبيق bee network  صادق ام تطبيق وهمي.



1- ما هو تطبيق bee network؟

تطبيق bee هو تطبيق تابع لشركة تدعى bee network ، والتي أصدرت حديثا - كما تقول - بالطبع عملة رقمية مشابهة لعملة البيتكوين و الليتكوين، ولكن باسم العملة الجديد bee. إنها عملة رقمية مخصصة للهواتف المحمولة والهواتف الذكية ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر كبير للتعدين أو الشراء ، ولكن يمكن للجميع تسجيل الدخول مرة واحدة كل 24 ساعة والنقر علي زر النحلة بعملة التطبيق. زر "Mine" يمكنه الحصول على رصيد عملة  bee network.


بشكل عام ، في منصات bee و bee network ، هناك 3 أدوار مخصصة لمستخدمي التطبيق ، وهم: أولاً ، عمال المناجم أو عمال المناجم ، وأولئك الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى التطبيق كل 24 ساعة فقط ، من أجل تحقيق الأغراض التالية: انقر فوق الزر "التعدين". ثم هناك  عمليه الإحالة الشخصية Referrer (أي الشخص الذي يدعو الآخرين باسم المستخدم الخاص بهم) ، ثم Verifier (الدور الذي لم يتم تنشيطه) ، فهم أشخاص موثوق بهم وموثوقون يمكنهم تسجيل الآخرين لاحقًا.


مثل: البيتكوين Bitcoin و الاثيريوم Ethereum وجميع العملات المشفرة Altcoins الأخرى ، فإن هدف bee Coin هو البدء في تجميع قيمة رأس المال من خلال المستخدمين والتعدين بحيث يمكن استخدامها في المستقبل (وفقًا للشركة المنتجة للتطبيق) ، ويمكن للمستخدمين شراؤها من الإنترنت والتفاعل معها و المنافسة مع البيتكوين Bitcoin.


2-هل عملة Bee Coin لها قيمة ماديه حقًا؟

يقول الموقع الرسمي  bee network أن الجميع يعرف اليوم ما هي عملة البيتكوين Bitcoin هي العملة الرقمية الشهيرة الحالية ، ولكن من الصعب الاستثمار فيها لأنها اصبح لها قيمة عالية ، ولكن إذا علمنا أن البيتكوين ستصل إلى هذه المرحلة ، فسنقوم باستثمارها بعملة واحدة. منذ زمن طويل. ومع ذلك ، توفر لك منصة bee network مرة أخرى فرصة للاستثمار في العملات الرقمية المشفرة ، لذلك يمكنك تجميع والتعدين في برنامج  bee network الآن حتى يحين الوقت وتصبح bee ذات قيمة في السوق.


وفقًا لبيانات الموقع وبعض الأبحاث ، فإن bee Coin الحقيقية أو bee Coin ليس لها قيمة على الإطلاق حتي الان. وهذا يعني أنه سواء حصلت على 1 نحلة أو 100 نحلة أو 1 مليون نحلة ، فلن يكون لديك أي شيء ، لأنه لا توجد قيمة مستخدمة حاليًا هذه العملة. في الواقع ، هذا متعمد من موقع الشركة الرسمي.


وفقًا للشركة الصينية المنتجة ، فإن bee coin لا قيمة لها الآن ، ولكن بعد الوصول إلى مليار مستخدم ، سيتم إدراج bee network في سوق المال والبورصات ، وستكون عملة بي كوين bee Coin لها قيمة معينة (بالطبع غير محددة حتي الان).


كيفيه الربح من تطبيق Bee network


إذا قمت بالبحث على بعض المنصات لتقييم العملة الرقمية أو عرض رأس مال العملة المشفرة ، فستجد بعض العملات ذات الأسماء المتشابهة مثل bee أو bee X ، ونذكرك بأن ما أوضحناه اليوم لا علاقة له بالمنصة. وهو مختلف تمامًا عنه.



3-هل تطبيق bee network  صادق ام تطبيق وهمي؟

هل عملة النحل مجرد خدعة؟ هل هي عملة جديرة بالثقة؟ الإجابة الصحيحة على هذا السؤال لا يعرفها أحد حقًا! ومع ذلك ، هناك الكثير من العوامل التي تجعل هذه العملة خدعة وليست حقيقه، أبرزها:


قد تكون عملة بي  bee network عملية احتيال لأنها تعتمد حاليًا على التسويق الهرمي أو التسويق الشبكي ، مما يعني أن شخصًا ما يقوم بإحالة أشخاص آخرين ، والذين يقومون بدورهم بإحالة المزيد من الأشخاص ، وهذا هو الهدف التطبيق وهو تجميع "مليار مستخدم" للتطبيق. 


قد يعني هذا أن الشركة ستبيع نفسها بمجرد أن تصل إلى عدد كبير من العملاء ، أو يمكن أن تكون ببساطة شركة لجمع البيانات تستخدم خدعة "التعدين عن عملة ذات قيمة مستقبلية محتملة" للحصول على كمية كبيرة من بيانات المستخدمين للتطبيق بي bee network.



نظرًا لأنه يستخدم فكرة "التعدين" في غير محله ، فقد تكون عملة النحل bee أيضًا خدعة. يتطلب تعدين العملات المشفرة أجهزة متطورة ، بينما تدعي الأخيرة أنه يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة فقط على زر على هاتفك المحمول ، مما يؤدي إلى سلسلة من الأرقام الوهمية. إنه بلا قيمة بلا شك ، وهو بلا شك ليس نوعًا من  أنواع الاستثمار من تعدين العملات المشفرة. إذا كنا نتحدث عن التعدين ،يمكن أن يكون العمل في تعدين العملات الأخرى مثل عمله البيتكوين bitcoin  بإمكانيات تشغيل جهازك فقط.


4-هل تطبيق بي bee network تطبيق صادق فعلا ؟

لكن هذا ممكن ، أليس كذلك؟

نعم ، المستقبل ، أو ، كما تقول الشركة ، النقطة التي يصل فيها عدد المستخدمين إلى مليار مستخدم ، ستضخ قيمة حقيقية في عملة Bee ، والأرقام الواهية التي تجمعها الآن لها قيمة مادية ، هي الخط الفاصل بين ما إذا كان عملة النحل هي خدعة أو حقيقة. خاصة ستتمكن من استخدام عمله Bee أو تداولها مقابل عملات رقمية أخرى ، وكذلك الشراء بها إذا كان هناك أي مواقع شراء تقبلها.


5-مميزات تطبيق bee network

من الأفضل أن تبدأ الحفر في أسرع وقت ممكن! فيما يلي مزايا تعدين هذه العملة: 

  1. يمكن إكمال العملية بأكملها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،ويمكنك الاستمرار في تعدين العملة المشفرة حتى لو كان هاتفك مقفلاً.
  2. هناك القليل من الجهد المطلوب (الضغط على زر "النحلة" في التطبيق مرة كل 24 ساعة).
  3. التنقيب عن التشفير المتماثل اللطيف على البيئة. إنه تطبيق بسيط مع دليل يشرح كل شيء.
  4. ليس له أي تأثير على عمر بطارية هاتفك أو كمية البيانات التي تستخدمها على الإنترنت. ستزيد معدل التعدين بإحالة الآخرين. أفضل جزء هو أنه مفتوح تمامًا!

6-كيف أحصل على أموالي من تطبيق Bee Network؟


التطبيق حاليًا في المرحلة الأولى من ثلاث مراحل تكتسب فيها العملات المشفرة قيمة مادية ونقدية. يتعذر على المستخدمين سحب الدخل في هذا الوقت ويجب أن يعتمدوا فقط على الحصول على العملات المشفرة. عندما تم تصميم الشبكة لدعم مليار مستخدم وتقدمت إلى المستوى الثالث ،سيتم إدراجها في بورصات التداول العامة وستكون لها قيمة نقدية ، مثل البيتكوين Bitcoin و الايثريوم Ethereum.

نتيجة لذلك ، يتم تحديد صحة مفهوم Bee Coin من خلال مستوى إيمانك به: إذا كنت تعتقد أن الشركة يمكنها بالفعل الوفاء بهذا التعهد ، فهي جديرة بالثقة ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن الشركة قد ضخت هذه الفكرة لمجرد استغلال عقول المستخدمين لحملهم على التسجيل في التقدم لها ، فهذه حيلة.

6- تحميل تطبيق bee network.

تطبيق Bee Network: متوفر بنسختين 

- يمكنك تحميل برنامج العملة الرقمية bee إلى الهاتف مجانًا على متجر جوجل بلاي Google Play.

 - يمكن تنزيل نسخة التطبيق لهواتف IOS من متجر تطبيقات Apple.



7-طريقه التسجيل والربح من تطبيق bee network

استمارة التسجيل الخاصة بتطبيق شبكة النحل بعد تنزيل التطبيق في الخطوة السابقة ، يتم منح أذونات التطبيق على الهاتف المحمول ، ويتم استكمال التسجيل المجاني في منصه بي bee الخاصة بتطبيق العملة الصينية باتباع الخطوات التالية:

  1. يمكنك استخدام حسابك على Facebook 
  2. رقم هاتفك لتسجيل الدخول. 
  3. املأ اسم المستخدم الخاص بك بالكامل.


  • يمكنك أيضا التعدين باستخدام رمز الإحالة الخاص بالموقع لتستفيد بعمله مجانيه 

KiroKook

الاسمبريد إلكترونيرسالة