JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الربح من ادسنس اكثر من 1000$ |adsense partner عن طريق بلوجر

الربح من ادسنس|Adsense partner



ما هو جوجل ادسنس ؟

ادسنسAdsense هي منصة اعلانيه تابعة لشركة Google ، وبمساعدة استخدام الاشتراك فيها ، يمكنك ككاتب (مالك موقع الإنترنت) تحقيق أرباح كثيرة، بمساعدة استخدام الإعلانات التجارية على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.


لفهم المفهوم بشكل أعمق ، احتجنا إلى التعامل مع تعريف Google Adwords (أصبح يشار إليه حاليًا باسم إعلانات جوجل Google):


إعلانات جوجل: هي شركة تابعة لجوجل ، من خلالها يمكن لكل مسوق أو معلن الترويج لها لجني زوار الموقع لأي غرض إعلاني وتسويقي ، تمثل إعلانات جوجل الجانب البديل لجوجل أدسنس.


في الواقع ، تعمل Google كوسيط تسويق وتسويق بين المعلن الذي يرغب في الحصول على زوار الموقع والكاتب الذي يرغب في الحصول على أرباح بمساعدة استخدام قائمة تلك الإعلانات التجارية على موقع الويب الشخصي الخاص به على الإنترنت.


وهذا ، بالطبع ، من خلال جهاز مركز ذكي تمامًا ، بحيث تظهر الإعلانات التجارية لموقع الويب الخاص بك على الإنترنت والتي يمكن أن تكون متوافقة أو مرتبطة بمواد المحتوى التي تقدمها في موقع الويب هذا عبر الإنترنت.


يُشار إلى المنظمة التي تنظم طريقة شراء زوار الموقع من Google باسم إعلانات Google ، ويشار إلى المنظمة التي تنظم طريقة تعيين تلك الإعلانات التجارية داخل مواقع الويب المشتركة على هذا الجهاز باسم Google AdSense ، وهي تلك التي ستخاطب ككاتب.


في الواقع ، لا تقتصر شركة جوجل Google للتسويق فقط ، مع Google AdSense وإعلانات Google ، دائمًا على ذلك فقط ، ولكن هنا أنا أتعامل مع الموضوع من الزوايا التي تخدم موضوعنا تقريبًا لتحقيق أقصى استفادة  للرح من الانترنت عن طريق جوجل ادسنس Google AdSense ، مع المساعدة في امتلاك موقع على الإنترنت بجوده عالية.


لتحقيق الربح من الانترنت من جوجل ادسنس Google AdSense عن طريق انشاء قناة يويتيوب YouTube احترافيه يمكنك قراءه هذا المقال ودراسة موضوع: كيفية الربح من يوتيوبYouTube. 




كيفية الربح من جوجل أدسنس2021 عن طريق التدوين


1- فكره موقع ابداعي جديد. 

إذا كنت تخطط لكتابة المحتوى الخاص بك ، فيجب عليك اختيار فكرة موقع ويب تناسب اهتماماتك الشخصية. إذا كنت ترغب في استخدام مواقع ويب أخرى ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن محتوى الموقع له مصدر دائم. تحتاج أيضًا إلى اختيار فكرة موقع ويب تحتوي على استفسارات من جمهورك المستهدف. يمكنك استخدام أدوات جوجل Google للعثور على تصنيف الكلمات المفتاحية الرئيسية المغطاة على موقع الويب الخاص بك علي الانترنت. 



2- شراء دومين واستضافه قويه.

 يوجد حاليًا العديد من الخيارات لمواقع كثيره علي الأنترنت لتلبية خدمه شراء دومين واستضافات بأسعار متفاوتة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء استضافة مدفوعة وأسماء نطاقات ، فيجب أن يكون التدوين علي بلوجرblogger كافيًا أولاً. ومع ذلك ، إذا كان لديك استثمارات أخرى ، ففكر في شراء استضافة مدفوعة واختيار اسم مجال لموقع الويب الخاص بك علي الانترنت.



3- إنشاء موقع على شبكة الإنترنت. 

هذا الخيار يعتمد على الخيار السابق. لذلك ، إذا اخترت منصة بلوجرBlogger ، فهي منصة مجانية تتيح لك إنشاء مدونه احترافيه بطريقه مجانيه تماما. ... او استخدام منصة وورد بريس WordPress في منصة جيده للتدوين ولكن بطريقه وأدوات مدفوعة ويوجد أيضا مواقع  كثيره اخري علي الانترنت تتيح لك تصميم مواقع احترافيه ودومين واستضافه مدفوعة.





4- كتابه محتوي جيد

 هذا لا علاقة له بمحتوى ردئ لتكمله عوامل الربح من جوجل ادسنسgoogle adsense ولكن يجب ان يكون بمحتوى له قيمة حقيقية للزائرين ، وهو محتوى مملوك لك وحصري ولا ينتهك سياسة موقع جوجل Google ويتم تحديثه وتطويره باستمرار.




5-املأ نموذج الطلب في جوجل ادسنس Google adsense واتبع خطوات التسجيل في الموقع.


6- ضع اكواد اعلانات جوجل ادسنسGoogle adsense في الموقع الالكتروني الخاص بك.







ما المميزات الذي يجب ان تكون في موقعك للقبول والربح من ادسنسadsense partner



في هذا القسم ، سأقدم لك العديد من الشروط التي يجب تطبيقها على موقع الويب الخاص بك قبل أن تتمكن من الاشتراك في موقع Google adsense وبداية الربح من ادسنس. 


1-للانضمام إلى موقع جوجل ادسنس Google adsense ، يرجى التأكد من أن لديك موقع ويب جيد و يتوفر فيه المتطلبات التالية:

  • بمحتوى خاص بك يكون حصري وذو قيمة وفقًا لسياسات والإرشادات الخاصه بموقع جوجل أدسنسGoogle adsense.
  • تحتاج إلى تقديم شيء يفيد زوار موقعك حقًا.

بهذه الطريقة ، من ناحية ، يمكنك جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، من ناحية أخرى ، عند تقييم جودة جميع الخدمات المقدمة ، تعتبرشركه جوجل Google هذا أولوية. بالطبع ، يتضمن هذا أيضًا Google Adsense.



2- إنشاء محتوى يتوافق مع سياساتGoogle Adsense.

 لأن أنواعًا معينة من المحتوى محظورة. يرغب العديد من الأشخاص في معرفة عدد المقالات المطلوبة للتقدم للحصول على الاشتراك في موقع جوجل ادسنسGoogle Adsense.



3-موقع جيد التصميم يسهل زيارته.

يجب عليك انشاء موقع جيد ويكون سهل في التعامل بالنسبه للزائر ويكون متوافق مع اجهزه سطح المكتب واجهزه الجوال حتي يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس google adsense.


أيضًا ، يجب ربط صفحات موقعك ببعضها البعض لتسهيل انتقال الزائر بين صفحات الموقع.


4-موقع يحتوي على صفحات إدارية تخدم الزائر.

يجب أن يحتوي موقعك على الصفحات الإدارية التي يحتاجها الزائر ، والتي تمثل الواجهة أو الصورة الرسمية لموقعك.


فيما يلي قائمة بالصفحات الإدارية التي يجب أن تكون موجودة على موقعك:

  • صفحة اتصل بنا.

الذي يخدم المستخدم مباشرة عندما يريد الاتصال بادارة الموقع.


  • صفحة الشروط والأحكام.

وهو ما يشرح للزائر ما يجب عليه اتباعه عند استخدام موقعك.


  • صفحة سياسة الخصوصية.

وهو ما يشرح للزائر كيف يتعامل الموقع مع بياناته ، ومن الجدير بالذكر هنا أنه يجب أن تشير في هذا المستند إلى أنك تعمل كناشر مع Google AdSense ، وأن موقعك يحتوي على إعلانات تابعة لشركة Google.


  • نبذه عن الموقع.

والذي يحتوي على قصة إنشاء الموقع والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها من خلال المحتوى المقدم.

إذا شعرت ببعض الارتباك حيال هذه الصفحات فلا داعي للقلق ، لأن صفحة اتصل بنا يمكنك الحصول عليها من خلال العديد من المواقع على الإنترنت


أما بالنسبة لصفحة عن الموقع ، فلا داعي للكتابة فيها إلا بالإجابة على سؤال "لماذا أنشأت هذا الموقع؟" ، والأهداف التي تريد تحقيقها لزوار موقعك.


صفحة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية هي نموذج شبه ثابت ، ومعظم المواقع تستخدمه مع بعض التغييرات وفقًا لشروط الموقع.


  • يستقبل الموقع عددًا كبيرًا من الزوار

لكي تقبل Google موقعك للمشاركة في برنامج AdSense ، يجب أن يحظى هذا الموقع بعدد لا بأس به من الزوار كل يوم.


هذا بالطبع يعتمد على جودة المحتوى من ناحية ، وعلى خطتك التسويقية لجذب الزوار من ناحية أخرى.



 هذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع  مقال الربح من ادسنسGoogle Adsense. نتمنتي ان يكون المقال ساعدك على فهم معاير الربح من أدسنس Google Adsense واستخداماته.

الاسمبريد إلكترونيرسالة