تويتر | Twitter| يختبر أبرز الأعمال التجارية الجديدة عبر الإنترنت للتغريدات 2021
أكد Twitter أنه يحاول طريقة أخرى لإظهار التغريدات التي تتصل بصفحات عناصر الأعمال التجارية عبر الإنترنت - مثل العناصر الموجودة في متجر شوبيفاي Shopify ، على سبيل المثال. من خلال تصميم بطاقة تويتر Twitter الجديد ، تستكشف المنظمة طرقًا مختلفة فيما يتعلق بالتغريدات التي تتضمن زر "تسوق" ضخمًا وتنضم إلى التفاصيل الدقيقة للعنصر مباشرة في تغريده مماثلة ، بما في ذلك اسم العنصر واسم المتجر وتقدير العنصر.
في حين أن هذه التغريدات ستعمل بشكل مشابه كإعلانات ، فقد ضمن لنا تويتر أن التغريدة هي مثال على معالجة أخرى للتغريدات "الطبيعية" التي تركز على الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
من المحتمل أن يلعب هذا الترتيب دورًا في دفع أكبر Twitter للتحول إلى مرحلة للمنتجين ، مع تصميماته التي تم الإبلاغ عنها مؤخرًا للشراء إلى "متابعة فائقة". سيسمح العنصر الجديد لعملاء تويتر باتباع سجل معين للحصول على مزايا مؤيدة مثل النشرات والمحتوى الانتقائي وتحديد الدعم والترتيبات والقيود المختلفة. قد تسمح منظمة Twitter أكثر جاذبية لهؤلاء الصانعين بتوجيه معجبيهم إلى العناصر والمنتجات، ربما بالإضافة إلى ذلك ، تناول Twitter بشكل مؤقت ترتيباته للمصالح المستقبلية في الأعمال التجارية عبر الإنترنت خلال يوم المستثمر قبل أسبوع ، ولكن ليس بتفاصيل مذهلة.
قال بروس فالك ، رائد الدخل في Twitter ، في هذه المناسبة:
"لقد بدأنا ... في التحقيق في الأساليب التي من المرجح أن تساعد في التجارة على تويتر".
و أوضح قائلاً: "نحن ندرك أن الأفراد يأتون إلى Twitter للتعاون مع العلامات التجارية والتحدث عن العناصر رقم 1 الخاصة بهم. في الواقع ، ربما تكون قد لاحظت أن عددًا قليلاً من المنظمات تقوم الآن بإنشاء أساليب مبتكرة لتمكين الصفقات في مؤسستنا".
أضاف (فالك) المستشار المختص بموقع تويتر twitter:
"يمنحنا هذا الطلب الثقة في قوة الانضمام إلى مناقشة مستمرة مع جمهور مستقطب وهادف. تصوّر العثور بشكل فعال وشراء عنصر آخر للعناية بالبشرة أو أحذية رائجة من علامة تجارية تتابعها بنقرتين فقط ، وشرائها بسرعة" . ومع ذلك ، فقد حذر الداعمين الماليين من أنه في حين أن Twitter كان "مكثفًا لإمكانات البورصة" ، إلا أنه لا يزال يمثل "تحقيقًا مبكرًا".
وتعد احتمالية أن يتحول موقع Twitter إلى شبكة إفصاح عن عناصر الأعمال التجارية عبر الإنترنت أمرًا رائعًا - لا سيما بالنظر إلى التطور في مجال التجارة الإلكترونية مؤخرًا.
هذا يذكرنا بالمشروع الموسع من Facebook لأبرز التسوق عبر Facebook و Instagram و WhatsApp ، تمامًا مثل الاهتمام المتزايد بالتسوق المستند إلى الفيديو.
كان الأخير سائدًا بشكل خاص ، فيما يتعلق بكل من العروض التوضيحية للعناصر الحية والتسجيلات القصيرة المسجلة مسبقًا ، مثل تلك الموجودة على TikTok.Shopify ، على سبيل المثال ، تجمع مع TikTok للأعمال الاجتماعية في الخريف الماضي.
قام Walmart - منافس TikTok الأمريكي المحتمل (والذي تم تعليقه الآن) - بإدارة مناسبة تسوق الفيديو المباشر الخاصة به خلال أوقات خاصة من العام. اتخذت العديد من منظمات تسوق الفيديو الناشئة في الدعم مؤخرًا أيضًا.
في هذه الأثناء ، ربما يكون Twitter قد قلل من تطلعاته المتعلقة بالفيديو على مر السنين مع إغلاق Vine والآن ، Periscope ، ولكن لا يخلو من الأجهزة لجعل التسوق أكثر روعة على أساسه ، إذا قرر القيام بذلك على هذا النحو.لديها في الواقع أجهزة شاملة لنشر الصور والتسجيلات وحتى محتوى الفيديو المباشر.عند الانضمام باستخدام بطاقة Twitter التي تتضمن التقييم وزر "التسوق" الضخم ، يمكن للأفراد إنشاء صفقات.
للمزيد من المقالات الرجاء الاشتراك معنا في موقع تكنو بلس ليصلك كل ما هو جديد وحصري