JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل مصادر الترافيك المجاني واسرار جلب ملاين الزيارات الحقيقيه لموقعك 2021 | Organic Traffic

مصادر الترافيك المدفوعة والمجانية واهمية Organic Traffic


 ما هو الترافيك الحقيقي , وكيف يمكنني زيادة الترافيك الحقيقي لموقعي الالكتروني؟ 

في هذا المقال سوف تعرف علي افضل الطرق الصحيحه  لزيادة الترافيك والزائرين الحقيقيين الي المدونة بشكل صحيح ومضاعفة أرباح موقع AdSense ، يمكنك الآن الحصول على آلاف الزيارات بطريقة قانونية ومضمونة. لن يؤثر هذا بشكل كامل على مدونتك ، ولكنه يمكن أن يساعدك في تحسين ترتيب مدونتك على محركات البحث. .




أخي الكريم يجب أن تعلم أن الزيادة في زيارات المدونة تعني أن عدد زوار المدونة ضخم وأن الزوار مثلك ومثلك معي. هذه عقبة كبيرة لا يفهمها كثير من الناس ، ولا يعتبر الزائرون كذلك شخص يعرف بوضوح الفرق بين مقال جيد ومقال رديء ومحتوى جيد ، والفرق بين المحتوى المسروق والسيئ. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال التسويق ولا تجلب منافع لمنتجات رديئة ، فهذا سيقلل ثقة الزائر ولن يشتري منك مرة أخرى ، وإذا كنت تعمل في مجال الكمبيوتر مثل الزائر يبحث عن حل لمشكلة معينة ولم تعطه حلا حقيقيا للمشكلة التي ستؤثر على مدونتك.



لماذا يجب علي ان تهتم بزياده الترافيك من مصادر مختلفه ؟

إذا كنت تعمل على الإنترنت لفترة طويلة ، فستعرف أهمية الزوار ، لأن أهمية الزوار مهمة أيضًا لك شخصيًا ، لأنه بدون زوار لن تتمكن من تحقيق أي ربح ، لذلك ، يجب على أخي العزيز أن يعمل بجد لينتبه لحركة المرور وأن يعمل بجد لتطوير المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من الحفاظ على حركة المرور والمتابعة وزيادة الأرباح وتحقيق الكثير من المال.


افضل واهم مصادر الترافيك المجانية التي تساعدك علي ربح الكثير من المال عن طريق الانترنت.


قبل تقديم أهم مورد نقل مجاني ، أخي العزيز ، هل تسمح لي أن أطرح عليك سؤالاً؟ أعلم أنك لن ترفض.


السؤال : إذا ذهبت إلى متجر يبيع منتجًا معينًا ووجدت أن المنتج ينتمي إلى الفئة الثالثة ولا يتناسب مع المواصفات التي قدمها صاحب المتجر ، هل تشتري المنتج؟ 


الإجابة: بشكل عام إجابتك هي "لا" أي أنك لن تشتري المنتج لأن صاحب المتجر لم يخبرك بالحقيقة والمنتج هو منتج من المستوى الثالث.


المحتوى ثم انتقل إلى مدونتك ولكن لا يمكن العثور على الزائر ، ستفقد زائرًا جديدًا. ومع ذلك ، إذا وجد ما يبحث عنه ، فستحصل على زائر جديد وسيكرر الزيارة مرة أخرى ، فيزداد ربحك ، لذلك يجب على أخي العزيز دائمًا إعطاء الزائر وما تقدمه له في الاعتبار.



أخي العزيز أريد أن أطرح عليك سؤالاً وهو أيضاً مهم جداً لك ، إذا سمحت لي أن أكرره مرة أخرى أشكرك.

 السؤال هو ايها الاخ العزيز، لنفترض أنك تمتلك متجراً ، يقترح موظف بالمتجر شراء سلع من مصادر غير معروفة "يعني مسروقة" ، هل ترغب في الشراء؟



ج: من الطبيعي أن تكون إجابتك "لا" ، وإذا فعلت ذلك ستعرف الحكومة ذلك وتعاقبك فتفقد مصدر رزقك ثم تسجنهم. الإنترنت وهذا يعتبر سرقة للمحتوى أمام الله ، لذلك أقترح أن تقوم بصيانة مدونتك بشكل قانوني ، إن شاء الله أن تفعل ذلك وستزيد أرباحك.


ماهي افضل طرق زيادة الترافيك والزيارات مجانا لموقعك 2021؟

لقد قسمت لك عزيزي الزائر مواقع زياده الترافيك لموقعك إلى قسمين ، الجزء الأول هو الموارد الأساسية.


هذه الموارد ضرورية للغاية لجذب زوار حقيقيين إلى مدونتك وجذب ملايين الزوار إلى مدونتك.


الجزء الثاني هو مساعدة الموارد الخارجية ، والتي يمكن أن يساعدك أيضًا في جذب عدد كبير من الزوار وتحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك في العالم.



  -اهم المصادر الاساسية لجلب ملايين الزوار الي مدونتك .

1- موقع جوجل Google.

جذب الزوار من جوجل هو مفتاح لكسب ملايين الدولارات ، لأن العدد الكبير للزوار من جوجل يعد قفزة هائلة في سلم ربح الإنترنت ، لأن ملايين مستخدمي الإنترنت يستخدمون محرك بحث جوجل كل يوم ، لذا فإن المقال تم نشره على الصفحة الأولى من Google ، مما يعني الكثير بالنسبة لك. ستعرف هذا عندما ترى زيادة كبيرة في الأرباح ، ولكي تفعل ذلك يجب عليك اتباع جميع الخطوات التي سأذكرها لك الآن.




اولا يجب عليك الاشتراك وربط موقعك في ادوات مشرفي المواقع Google Search Console tool

لكي تتعرف عناكب البحث في محرك بحث جوجل Google عليك ، يجب عليك الاشتراك في أدوات مشرفي المواقع وإنشاء خريطة لمدونتك ، ثم الانتقال إليها وإخبارهم أنك هنا. تحتوي الخريطة على جميع الروابط المؤدية إليها. المقال الذي نشرته على المدونة من أجل العمل بطريقة صحيحة وخالية من الأخطاء.



ثانيا: كتابة محتوي حصري و جيد للزائر.

يظن البعض أن المقالات المنشورة على المدونة لن تؤثر على زياده الترافيك الخاص بموقعك الالكتروني، بل على العكس أيها الإخوة الأعزاء المحتوى الجيد الذي يفيد الزائرين هو من أهم مصادر الترافيك. سأكرر إخواني الأعزاء محتوى جيد مهما كان ما تفعله وما تقدمه سيكون في حيرة من أمرك. لذلك أقترح عليك أخي شيء واحد كريم ، فأنت تعتقد أن أهم شيء هو المحتوى الجيد ، وتتعرف على كيفية كتابة محتوى فريد وحصري.



2 - محرك البحث بينج|bing

هذا المحرك يستخدمه ملايين المستخدمين كل شهر ، وهو مصدر ممتاز لجذب آلاف الزوار إلى المدونات على الإنترنت ، لذلك إذا كنت ترغب في جذب عدد كبير من الزوار إلى مدونتك ، فيجب عليك الاشتراك في محرك بحث Bing. تحسين حركة المرور بشكل كبير.




- مصادر اخري مجانية لجلب ملايين الزيارات الشهرية لموقعك الالكتروني .

بعد أن أوضحنا المصادر الرئيسية التي يجب الانتباه إليها لجلب زائرين حقيقيين لمدونتك ،حان الوقت لشرح المصادر المجانية العديده لجذب الزوار إلى مدونتك. سنوفر لك عزيزي القارئ في هذا المقال اهم هذه المصادر والتي يجب عليك الاعتماد عليها ، لكن يجب ألا تتجاهل المصادر الاساسيه التي شرحناها فيما سبق.



1- اهم هذه المصادر وهو موقع فيس بوك Facebook.

يعد موقع فيس بوك Facebook من أهم مصادر زياده الترافيك لموقعك بطريقه مجانية او بطريقه مدفوعة ، لأن الاستخدام الصحيح لـ الفيس بوكFacebook يتيح لك الاعتماد عليه في جذب آلاف الزوار يوميًا دون الاعتماد على أي محتوى آخر ، ولكن يرجى ملاحظة أن نشر روابط المدونة على فيس بوكFacebook قد يؤدي إلى منع الروابط إلى المدونات من النشر على فيس بوكFacebook ، سوف نتعرف سويا الطريقه الصحيحه للعمل علي موقع فيس بوك Facebook وزيادة عدد الترافيك لموقعك دون ان يتم حظرك.اولا : يجب عليك عمل صفحة بأسم الموقع او المدونه الخاصه بك بنفس الاسم.



يجب عليك إنشاء صفحة خاصة بالمدونة ، كما يجب أن يكون لها نفس اسم المدونة او الموقع ، وإضافة صور للموقع او للمدونة الخاصه بك ، وإضافة غلاف للمدونة مرتبط بتخصص المجال الذي تقدمه للزائرين ، ثم تقوم أخي العزيز بكتابة مقال لكل مقال من مقالاتك. تصل إلى 3 يوميًا في المنشورالمتعلق بالمقال ، يمكنك نشر رابط المقالة بعد إنشاء اختصار الرابط الخاص بالمقال الذي تريد نشره علي صفحه الفيس بوك ، ثم استخدام صورة المقالة ، ثم دعوة جميع أصدقاء في فيس بوكFacebook لمتابعة هذه الصفحة لتزيد من عدد المتابعين علي الفيس بوك بطريقه شرعيه.




ثانيا : إنشاء جروب فيس بوك Facebook بنفس اسم الموقع الالكتروني.

تعد مجموعات فيس بوكFacebook من أهم المصادر لجلب الكثير من الزيارات لموقعك ، كما يجب عليك بإنشاء مجموعة فيس بوك Facebook باسم المدونة الخاصه بك ونشر مقالًا يلخص محتوى مدونتك نشر رابطًا للمقال على المدونة ( ما يصل إلى 3 منشورات ) يتم إطلاقها كل يوم لا تكثر من نشر الروابط حتي لا يحظرك موقع فيس بوك Facebook.



الاشتراك في جروبات الصفحات الكبري.

بعد الاشتراك يمكنك أيضًا جذب عدد كبير من الزوار من خلال الصفحة الكبيرة التي اشتركت فيها ، ويمكن لجميع المجموعات المهتمة بنفس مجال المدونة ، ومن ثم التعليق في التدوينة ، ونشر رابط المقال في التعليقات على الأكثر 3 تعليقات في اليوم الواحد حتي لا يتم حظرك من قبل موقع فيس بوك Facebook.


يمكنك نشر سجلات المبيعات على متجر فيس بوك Facebook وإضافة ما يصل إلى منتج واحد كل 3 أيام في وصف المدونة ، والتي يمكن أن تحصل على آلاف الزيارات لموقعك.









2 - موقع بينترست pinterest.

لكل من يرغب في الحصول على مصادر مجانية لجذب الزائرين لموقعه الخاص ، يعد هذا الموقع من الأصول الضخمة ، خاصة إذا كنت مهتمًا بالمجال النسائي او الشرح بالصور ، فإن 80٪ من مستخدمي المنصة من النساء ، لذا فإن استخدام هذا الموقع الرائع سيوفر لك ميزة إذا كنت تستخدمه ، فيمكنه جذب ملايين الزوار كل شهر لموقعك الالكتروني.


3 - موقع لينكد إنlinkedin.

أنت الآن على أكبر منصة. إذا كنت تستخدم ذكائك لنشر الروابط في Post واستخدام صور فريدة في هذه المنصة الممتازة ، فإن مدونتك ستجذب آلاف الزوار كل يوم ، وهو ما سيساعدك صديقي في الحصول على أفضل زيارات وترافيك مجانا يمكنك الاشتراك في المنصة وجذب الكثير من المشتركين لموقعك.


4- موقع ريديت Reddit.

موقع Reddit هو الموقع الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويحتوي الموقع على منشورات مختلفة في فئات مختلفة ، ويمكن أن يحتوي المنشور فقط على نصوص ، وروابط ، وصور ، ومقاطع فيديو ، وما إلى ذلك باختصار ، إنه موقع على شبكة الإنترنت. نشر اخبار مختلفة حول مختلف المجالات.

  • طريقه استخدام موقع ريديت وجلب منه ملاين الزائريين لموقعك.

من خلال الدخول إلى موقع Reddit.com وقبل إنشاء حساب ، سيعرض لك الموقع الأخبار الأكثر شيوعًا على الصفحة الرئيسية ، ويمكن إنشاء حساب بسهولة ، ثم يختار المستخدم الموضوعات التي يريد متابعتها والتفاعل معها. كما يلي:


بمعنى آخر ، سيقوم المستخدمون المهتمون بالموضوع بإرساله إلى subreddits.
صوّت المستخدمون الآخرون لصالح المقالة وعلقوا عليها.
بناءً على تصويت المستخدمين ، فإن أفضل المشاركات التي تم تحميلها متاحة للجميع لعرضها.يتلقى المستخدمون الذين يعلقون أو يصوتون نقاطًا عند التصويت أو التعليق على منشوراتهم ، وتسمى هذه النقاط كارما.


بشكل عام ، تمثل الصفحة الأولى المحتوى الأكثر شيوعًا في التصنيفات التي يتبعها المستخدم.

باختصار ، يعد موقع Reddit أحد أشهر مواقع الويب والمجتمعات الافتراضية في العالم ، ويستخدم لتتبع المحتوى المصنف في مجموعات لتعزيز متابعة الاهتمامات.



هنا يا أخي الكريم انتهى المقال ، أتمنى أن ينال إعجابكم. إذا واجهتك أي مشاكل ، يرجى الاتصال بنا فورًا على Facebook أو في التعليقات في أسفل المقال ، نشكرك على ثقتك بنا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة