JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

رابط واتساب ويب|whatsapp web وشرح كامل لموقع واتس اب ويب2021

شرح واتس اب ويب للكمبيوتر اخر اصدارwhatsapp web 2021


شرح مميزات وعيوب واتس اب ويب للكمبيوتر اخر اصدارwhatsapp web 2021

مع بداية تصنيع الهواتف الاندرويد وشركات تكنولوجيا الهاتف المحمول تتنافس ضمن ابتكار وتطوير العديد من التطبيقات والبرامج التي سيتم تحميلها على الهاتف والرفاهية فيها في أي وقت ، بما في ذلك تطبيقات إرسال واستقبال الرسائل النصية مع اقاربك واهلك والأصدقاء.


 تطبيق واتس اب whats app من أبسط التطبيقات لتبادل الرسائل النصية والصوتية وأيضًا كمكالمات فيديو هو تطبيق واتساب WhatsApp  الذي حاز منذ إصداره الأول على إعجاب المستخدمين وتم  تحميله واستخدامه من قبل الملايين حول العالم ، مما جعل مطور تطبيق  واتساب whats app  يصدر إصدارًا  جديد من برنامج واتس اب whatsapp  و الذي يعمل على أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى تنزيل الجهاز نفسه ، لذلك سنتحدث خلال هذه المقالة عن برنامج  واتساب  ويب WhatsApp Web  بشكل تفصيلي ودقيق عن كيفية  استخدام موقع واتساب ويب علي جهاز الكمبيوتر.



1-ما هو واتس اب ويب whatsapp web؟

يعد تطبيق واتساب WhatsApp  أحد التطبيقات المشهورة عالميًا في مجال المراسلة الفورية ومراسلات صوتية على شبكة الويب ، ومنذ إطلاقه لأول مرة ، أصبح شائعًا جدًا لدرجة أن ملاين من الأشخاص حول العالم يستخدمونه الآن لإرسال رسائل نصية و صوتية. لأي شخص في أي وقت و في أي مكان مجانا.


بعد شراء تطبيق واتساب whatsapp و التحول إلى شركة تابعة لـ فيسبوك ، أضاف فيسبوك Facebook  تعديلات وتطورات وخدمات جديدة لأول تطبيق  واتساب  لتحسين  الأداء وجذب المزيد من الاهتمام من مستخدمي الجهاز.


واحدة من أبسط الخدمات الجديدة التي قدمها  موقع فيس بوك Facebook داخل تطبيق WhatsApp هي خدمة الويب WhatsApp  أو تطبيق واتساب WhatsApp  للرسائل الفورية ورسائل صوتية مجانية ولكن من خلال أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بدلاً من الهواتف الذكية.


حققت هذه الخدمة الجديدة طفرة في عالم المراسلة الفورية لأنه أصبح من الممكن تنزيل برنامج واتساب WhatsApp عبر الإنترنت واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة لإرسال واستقبال الرسائل و المكالمات عبر الويب ، بغض النظر عن الإمكانيات. والقدرات. من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


لقد أبدت الشركة التي طورت هذه الخدمة الجديدة فضولًا شديدًا حول إضافة كافة التعديلات والإمكانيات التي تتطلبها ودعمها بالعديد من الوظائف والميزات التي تجعل برنامج واتساب WhatsApp عبر الإنترنت في طليعة أبسط برامج المراسلة الفورية.


الفكرة الأساسية وراء إصدار هذه الخدمة هي الاهتمام بحزم اتصال الويب المستخدمة في الهواتف الذكية ، لذلك إذا كنت مكانًا متصلًا بالويب ولديك جهاز كمبيوتر ، فلماذا لا تفتح برنامج واتساب WhatsApp عليه وترسل رسالة نصية رسائل إلى أصدقائك دون استهلاك حزمة الإنترنت الخاصة بهاتفك.


لهذا السبب ، قام فيس بوك Facebook صاحب تطبيق واتساب بإنشاء خدمة واتساب ويب WhatsApp Web ، والتي من خلالها ستفتح تطبيق  واتساب WhatsApp من خلال متصفح الويب الذي تستخدمه بسهولة والتواصل مع من تريد بسرعة وبشكل مميز دون أن تلاحظ أي شيء مختلف في طريقة استخدام واتس اب اندرويد وايفون فالطريقة واحده ولا يوجد بها أي اختلاف في الاستخدام.


على الرغم من الثغرات المختلفة أثناء هذه الخدمة وبالتالي عدم وجود مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان عند المراسلة عبر جهاز كمبيوتر موقع واتساب ويب whatsapp web ، يعتبرها الكثير منا خدمة صادقة ومفيدة ، كما أن مشكلات الأمان و الخصوصية تشكل مصدر قلق غير ضروري.



2- كيفية الدخول الي رابط واتساب ويب|whatsapp web؟

  •  واتساب ويب|whatsapp web هي خدمه خاصة بشبكة الويب WhatsApp web  ليست  الا مجرد هو رابطًا فقط خاص بالتطبيق علي هيئة موقع او منصة الكترونيه متصلة بهاتفك المحمول . من خلال النقر علي الرابط الخاص بالموقع واتباع الخطوات المطلوبة منك ، سوف تتصل بـ  واتساب WhatsApp على هاتفك المحمول وتستطيع استخدام تطبيق الواتس اب من خلال جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بسهولة وأمان.

  • قد تكون واتساب ويب WhatsApp Web خدمة صممها المطور الأول لتطبيق واتساب WhatsApp ، وغالبًا ما يتم الاستمتاع بهذه الخدمة عن طريق تسجيل الدخول إلى متصفح الويب الذي تستخدمه دائمًا وكتابة رابط الخدمة داخل مربع البحث حتى يتم فتح معظم الشاشة. جلسة الخدمة.

  • للاستمتاع بخدمة الويب WhatsApp بالطريقة الصحيحة ، فأنت تريد تنفيذ سلسلة من الخطوات ضمن الترتيب المطلوب لتحدث عملية الاقتران بين حساب واتساب WhatsApp على الهاتف وبالتالي خدمة الويب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر ، وسنقوم بذلك. ناقش طريقة تفعيل هذه الخدمة بشكل وثيق خلال هذه المقالة.


3- كيفية تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر

  • واتساب ويب WhatsApp Web كما ذكرنا سابقاً ربما خدمة جديدة تفتح من خلالها وتستخدم تطبيق WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات ، ولكن من خلال الكمبيوتر ، لذا فأنت ببساطة تحتاج إلى هاتف مزود بأي نظام تشغيل سواء اندرويد Android أو ايفون iPhone.

  • يجب تثبيت برنامج واتساب WhatsApp على الهاتف واستخدامه بالفعل في عملية المراسلة اللحظية ، بغض النظر عن نوع الإصدار ، سواء كان أول  واتس اب WhatsApp أو أي إصدار محسن من التطبيق الأول مثل واتس اب جولد WhatsApp Gold أو WhatsApp Plus.

  • ستحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، مهما كانت إمكانياته أو إمكانياته ، وسيكون هذا الجهاز متصلاً بالويب ومجهزًا بمتصفح الإنترنت من أي نوع ، مثل جوجل كروم Google Chrome أو فاير فوكس Firefox أو غيرهما.


  • بعد التأكد من تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، من الممكن البدء في تنشيط خدمة واتساب اب WhatsApp Web عن طريق تنفيذ سلسلة من الخطوات خلال ترتيب معين حتى تنجح عملية الاتصال وستستخدم واتساب ويب  WhatsApp Web للتحدث مع الأصدقاء والعائلة بطريقة بسيطة وآمنة.


4- كيفية استخدام رابط واتساب ويب|whatsapp web 

في البداية ، يجب أن يكون تطبيق واتس اب WhatsApp متاحًا على هاتفك بأي إصدار ، سواء كان الإصدار الأول أو إصدارًا محسنًا ، لذلك إذا لم يكن الجهاز مثبتًا على هاتفك ، فستبدأ بتحميل  التطبيق أولاً من متجر جوجل بلاي Google Play إذا إنه المالك. هاتف اندرويد Android ، أو من المتجر الصيني فقط في حال كان لديك هاتف ايفون  iPhone.


خطوات تحميل تطبيق  واتس اب WhatsApp وتثبيته على الهاتف سهلة للغاية وستجد جميع الروابط المستخدمة أدناه ، ويتم ذلك من خلال طريقة التنزيل والتثبيت التقليدية دون أي تغييرات ، وبعد التأكد من تثبيت الجهاز بشكل صحيح. على الهاتف ، افتح متصفح الإنترنت الخاص بك على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


كيفية استخدام واتساب ويب


بعد تجهيز المتصفح ، ستنتقل الآن إلى خدمة  واتساب ويب|whatsapp web من خلال تغطية رابط الخدمة داخل مربع بحث المتصفح على النحو التالي: "web.whatsapp.com"جميع الروابط المستخدمة أدناه" والضغط على زر البحث لفتح تطبيق واتساب WhatsApp واستخدمه في المراسلة على جهاز الكمبيوتر.


بمجرد النقر أحيانًا على علامة البحث التي أدخلتها في صفحة خدمة WhatsApp Web ، ستظهر أمامك شاشة تحتوي على إرشادات حول الشكر لتفعيل الخدمة ، إلى جانب مقطع فيديو يشرح طريقة القيام به الخطوات بشكل صحيح.




رابط واتساب ويب|whatsapp web وشرح كامل لموقع واتس اب ويب2021



1- تحتوي هذه الشاشة أيضًا على رمز QR ، وسيتم فحص هذا الرمز بواسطة كاميرا الهاتف حتى تتم المزامنة بين تطبيق واتساب  WhatsApp على الهاتف وبالتالي خدمة واتساب ويب WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر من أجل استخدام WhatsApp Web في نفس الوقت.


2- بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه على جهاز الكمبيوتر ، حان الآن دور الهاتف ، كل ما عليك محاولة القيام به هو فتح برنامج واتس اب  WhatsApp على هاتفك بعد التأكد من أن الهاتف متصل بشكل فعال بالويب ، وفتح معظم شاشة يحتوي على محادثات ورسائل.


رابط واتساب ويب|whatsapp web وشرح كامل لموقع واتس اب ويب2021




رابط واتساب ويب|whatsapp web وشرح كامل لموقع واتس اب ويب2021


3- توجد ثلاث نقاط أفقية في أعلى يسار معظم شاشة برنامج WhatsApp للجوال ، وتحديداً بجوار علامة البحث. بمجرد النقر عليها ، ستظهر قائمة جانبية تحتوي على مجموعة من الخيارات ، انقر فوق خيار الويب WhatsApp.


4- بعد النقر فوق خيار WhatsApp Web ، ستظهر أمامك شاشة ترشدك إلى فتح خدمة واتساب ويبWhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم مسح رمز QR على الشاشة الرئيسية لخدمة WhatsApp Web Service.



رابط واتساب ويب|whatsapp web وشرح كامل لموقع واتس اب ويب2021



5- كل ما عليك القيام به خلال هذه الحالة هو فتح كاميرا الهاتف والاقتراب من شاشة جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك وتحريك الهاتف لأعلى ولأسفل باستخدام رمز الاستجابة السريعة الموجود في منتصف المربع المخصص له على شاشة الهاتف حتى يتم مسح الرمز بالكامل ثم يفتح WhatsApp Web بنجاح.


6- بمجرد اكتمال عملية المزامنة بين الهاتف وبالتالي الكمبيوتر بنجاح ، سيظهر برنامج واتس اب WhatsApp على شاشة الكمبيوتر بالكامل وبكافة أدواته ومهامه ، مع القدرة على إرسال واستقبال الرسائل النصية والمحادثات من Voice و تسطيع رؤيه حالة الأصدقاء whats app story ، وكذلك داخل التطبيق الأصلي على الهاتف.


فتح واتساب ويب whatsapp web


7- يمكنك أيضًا ، من خلال خدمة الويب WhatsApp Web ، إجراء بعض التعديلات على حساباتك الشخصية ، مثل تغيير صورة حسابك الشخصي أو حالته ، ولكن تأكد دائمًا من أن جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك متصل بالويب ، وإلا فإن خدمة واتس اب ويب WhatsApp web سوف . لا تضيف ضوء الانفصال.


إذا اتبعت جميع الخطوات المذكورة أعلاه بالترتيب الصحيح ، فستستمتع بمراسلة الأصدقاء والعائلة بسهولة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتوفر العديد من الميزات الفريدة لخدمة الويب WhatsApp.



مميزات برنامج واتساب ويب whatsapp web 2021

تتمتع خدمه واتس ويب whatsapp web بالعديد من الميزات الرائعة التي جعلته من أبسط الخدمات التي أطلقتها شركة فيسبوك ، صاحب تطبيق واتس آب ، ولعل أهم ميزة في هذه الخدمة هي سهولة الاستخدام لإرسال واستقبال الرسائل النصية والمحادثات الصوتية. . ، أيضًا كمكالمات فيديو.


  • خدمة واتساب ويب|whatsapp web متوافق مع جميع أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مما يجعل طريقة تنزيل البرنامج وتثبيته واستخدامه بسيطة للغاية ويتطلب بضع خطوات بسيطة تم شرحها بالفعل بتفاصيل بسيطة.

  • لا تتطالب خدمة واتساب ويب WhatsApp Web محاكيًا على جهاز الكمبيوتر ، ولا يحتاج إلى أداة ذات قدرات عالية أو قوية لمعرفة ذلك ، فهو يحتاج فقط إلى هاتف مثبت عليه الجهاز وجهاز كمبيوتر. يحتوي على متصفح ومتصل بالويب لكي يعمل بسهولة وأمان.

  • تتيح لك خدمة واتس اب ويب WhatsAppweb  على الويب الوصول إلى حسابك داخل تطبيق WhatsApp ، وتسجيل الخروج وفحص "> والنظر في رسائلك على الفور وبشكل آمن دون الحاجة إلى النظر باستمرار إلى هاتفك ، ولكنك ستفعل كل هذا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • من أهم ميزات برنامج WhatsApp عبر الإنترنت أنه خالٍ من الإعلانات المزعجة أثناء عملية المراسلة ، كما أن إشعارات الرسائل والمكالمات التي تصل إلى حسابك من خلال البرنامج تظهر على شاشة الكمبيوتر.

  • لا يختلف برنامج WhatsApp Web عن تطبيق WhatsApp الأول على الهاتف ، إلا أن برنامج WhatsApp Web يحتوي على جميع إمكانيات وميزات تطبيق الهاتف وهو متاح بالكامل في متصفحك بشكل مباشر وبسيط.

  • كان Facebook شديد الفضول بشأن إضافة تعديلات مستمرة إلى خدمة الويب WhatsApp ، وبالتالي فإن الهدف الرئيسي وراء هذه التعديلات المستمرة هو الاهتمام بخصوصية وأمن عملية المراسلة حتى لا يتعرض المستخدم لأي نوع من أنواع الرسائل. التجسس أو سرقة معلوماتهم. وتفاصيل الاتصال والمحادثات.



عيوب خدمه واتساب ويب|whatsapp web

  • على الرغم من الميزات الجيدة التي جعلت من برنامج واتساب ويب WhatsApp Web خدمة خاصة ومفيدة تمت إضافتها إلى تطبيق WhatsApp الأول ، إلا أن البرنامج يعاني من بعض العيوب التي تزعج المستخدمين.

  • من عيوب برنامج واتس اب ويب WhatsApp Web أنه من خلال هذا البرنامج يستحيل إجراء مكالمات سواء كانت صوتية أو مرئية سواء كانت فردية أو جماعية كما هو الحال مع تطبيق واتساب WhatsApp على الهاتف.

  • بالإضافة إلى ذلك ، من المستحيل استخدام برنامج واتساب WhatsApp عبر الإنترنت لتحديث حالتك داخل التطبيق ، ولكنه متاح فقط للتحقق من الحالات التي ينشرها الآخرون ، وغالبًا ما يعتبر هذا مشكلة سلبية للعديد من مستخدمي هذا البرنامج.

  • يعتقد بعض المطورين الذين يركزون على مواقع القرصنة أن خدمة  واتس اب الويب WhatsApp تحتوي على العديد من الثغرات داخل قسم الأمان والخصوصية أثناء المراسلة.

  • حيث يعتقد البعض أن طريقة مزامنة ومشاركة المحادثات والرسائل بين الهاتف وبالتالي الكمبيوتر يسبب مشكلة أمنية كبيرة لأنه غالبا ما يتعرض بسهولة للتجسس والقرصنة والوصول إلى الرسائل والتواصل مع معلومات المستخدم دون معرفتهم.

  • يبقى هذا العيب غير مؤكد ، حيث أن عملية تفعيل خمة واتساب ويب  WhatsApp Web تحتوي على مجموعة من الخطوات المشفرة لكل جهاز على حدة كما ذكرنا أعلاه ، وإذا اتبع المستخدم هذه الخطوات واتخذ الاحتياطات المطلوبة ، فستكون طريقة الاستخدام آمنة مع عدم القلق بشأن التجسس على الرسائل.



في الجزء العلوي من المقال ، تحدثنا بشكل وثيق عن برنامج واتس اب WhatsApp عبر الإنترنت ، وهو أحد الخدمات العصرية التي طورتها شركة واتساب WhatsApp ، وهو التطبيق الأكثر شعبية لتبادل الرسائل والمكالمات عبر الويب ، والذي من خلاله ستقوم بتشغيل تطبيق WhatsApp و ترف في. جميع ميزاتها وخصائصها ولكن دون الحاجة إلى تنزيل الجهاز ولكن لاستخدامه مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر ، نناقش أيضًا خطوات عمل هذه الخدمة ، وأيضًا لأن الميزات والفوائد التي ستحصل عليها إذا قمت بتشغيل هذه الخدمة . على حاسوبك.



يمكنك الدخول الي رابط واتساب ويب|whatsapp web بطريقه مباشره من هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة