JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفيه الربح من الانترنت بدون رأس مال Profit from the Internet

كيفيه الربح من الانترنت بدون رأس مال Profit from the Internet

اليوم سوف نتحدث عن موضوع الربح من الانترنت وهل هو حقيقي ام لا.


الجميع منا يبحث كثيرا عن طرق الربح من الانترنت ولكن نعجز عن العمل في الانترنت بسبب رأس المال الباهظ او ليست حقيقيه لكنها تغريك فقط لتحولك روبوت لديها ويعود الربح اليها بعد ما يضيع وقتك ومجهودك سعيا الي الربح من الانترنت. للبدء في هذا المجال المربح ولكن لا تيأس عزيزي القارئ فيوجد طرق اخري للربح من الانترنت بدون رأس مال.

 





افضل طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال 2021

  • الربح من موقع خمسات.
  • الربح من مواقع اختصار الروابط.
  • الربح من التدوين.
  • الربح من مواقع رفع الملفات.
  • الربح من اليوتيوب.
  • الربح من الافيليت ماركتينج.





اولا: ما هو المعني الحقيقي للربح من الانترنت؟؟

اذا كان لديك جهاز محمول وانترنت وبعض المعلومات القليلة عن خدمه معينه تتقنها.تقدر تقدمها للعملاء وتبدأ تبيعها في شكل خدمه. وبذلك أصبحت تمتلك رأس مال بدون رأس مال وهذا هو المعني الحقيقي للربح من الإنترنت بدون رأس مال مهما كان عمرك مهما كانت جنسيتك مهما كانت خبرتك فلديك الفرصة يا عزيزي القارئ.









1-موقع خمسات khamsat.com.

هو اول موقع عربي صمم خصيصا لبيع وشراء الخدمات المصغرة والخدمات علي الانترنت. و يعتبر من افضل المواقع المضمونة والأمنه للتعامل معها.


يوجد بعد الأشخاص لديهم الإمكانية والمهارات في إتقان عمل شيء معين. ولكنهم لا يعرفون كيف يروجون الي خدماتهم.


مثل تصميم الشعارات - كتابه محتوي المواقع - ترجمه - تحليل المواقع الإلكترونية - التعليق الصوتي وغيرها من خدمات اخري .....


بحيث يعمل البعض من الاشخاص التي تمتلك بعض المهارات في المجالات التي ذكرناها ويقوم بالتسجيل في الموقع وبيع هذه المهارات في شكل خدمات مصغره ويقوم العميل بطلب هذه الخدمات من البائع او المصمم ثم يتواصل مع البائع وتقوم عمليه التنفيذ في مده محدده وتحت اشراف موقع خمسات .


وهنا يعمل موقع خمسات بدور الوسيط بين البائع والمشتري ويأخذ نسبته بعد انتهاء عمليه التنفيذ التي لا يقل ثمن العملية فيها عن 5 دولار امريكي .



2-الربح من التدوين وكتابه المقالات مع شراكه جوجل ادسنسGoogle AdSense.

اصبح التدوين من المجالات التي اتشهرت بشكل كبير جدا،والتي يبحث عليا عدد كبير من مستخدمين الانترنت بشكل يومي . لان مجال التدوين يحتل مركزه مرتفعه من مجالات الربح من الانترنت حيث لا يحتاج خبيره كبيره جدا.


ويوجد له شروحات تعليميه كثيره لطريقه انشاء مدونه بلوجر احترافيه بدون رأس مال ، تعطيك خبره كافيه لبداية انطلاق موقعك الخاص واستغلال هواياتك فقط التي تتقنها ونشرها عبر التدوين وكتابه المقالات والبدء في ربح المال من الانترنت بدون رأس مال.




3-الربح من التسويق بالعموله affiliate marketing.

أصبحت فكره الشراء عن طريق الانترنت من الأشياء الطبيعية والمنتشرة بشكل كبير في الوقت الحالي. الكل اصبح ليه الخبرة الكافية لشراء كل ما يحتاج من منتجات عبر الانترنت دون النزول الي الأسواق الحقيقية . 


وما يميز هذه الشركات عن غيرها هي سهوله التصفح بين المنتجات الكثيرة والماركات العالمية و سرعه الشحن وسهوله طرق الدفع اذا كانت عن طريق الفيزا كارت او الدفع عند الاستلام . 


وقد انتشرت الكثير من الشركات مقدمه لهذه الخدمة عن طريق الانترنت ومن أهمها شركه جوميا وشركه سوق دوت كوم التابعة لشركه امازون العالمية . 


حيث يقوم العميل او الزبون بإنشاء حساب جديد وملئ بيانته وبدأ التصفح بين العديد من المنتجات والماركات العالمية واختيار المنتج المناسب له واضافاته الي عربه التسوق الخاصة به ثم يقوم بتحديد مكان استلام الشحنة وطريقه الدفع من ثم تحدد الشركة وقت الشحن والذي لا تتجاوز الأسبوع تقريبا ثم يصلك المنتج حتي باب المنزل . 


وتوفر أيضا بعض الشركات مثل شركه جوميا وشركه سوق دوت كوم نظام جديد وهو نظام البيع بالعمولة او ما يسمي بالتسويق الالكتروني. 


وهذا عن طريق إنشاء حساب مسوق وإعطائك روابط خاصه بالمنتجات وأنت تقوم بترويجها عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومستخدمين الإنترنت وعندما يقوم أحدهم بالشراء عن طريق الرابط الخاص بك. 


سوف تتولي الشركة الطلب وعمليه توصيله للعميل ثم تعطيك عمولتك علي حسب المنتج المباع وتختلف نسب العموله علي حسب المنتجات المختلفة . 


وبذلك تصبح شريك حقيقي لهذه الشركات دون انت تهتم بشراء منتجات او تخزينها او حتي عمليه الشحن فالشركة تقوم لك بكل هذا كل ما عليك هو بعض الخبرة في الترويج لهذه المنتجات. 


يوجد العديد من المواقع التي تعمل بنظام التسويق بالعموله مثل : موقع سوق كوم ،موقع جوميا،..... الخ





4-الربح من اليوتيوب YouTube.

لا يوجد شخص في الوقت الحالي اذا كان كبير او صغير لا يحب مشاهده الفيديوهات علي الانترنت وعلي مشاهده الفيديوهات علي اليوتيوب بشكل خاص.


لكن هل تعلم أن اليوتيوب يحتل المركز الثالث كأكبر موقع الكتروني علي الانترنت علي مستوي العالم .


حيث يزوره الملاين يوميا من المستخدمين ومحبين الفيديوهات من جميع انحاء العالم ،والذي جعله اكبر ثاني محرك بحث في العالم .


كما انه اصبح مصدر رزق للعديد من الناس في الوقت الحالي ولكنه يحتاج الي بعض الشروط التي يحتاجها للقبول به وبدء الربح منه.


  • الشروط المطلوبه للربح من اليوتيوب.

كل ما عليك هو إنشاء قناة علي اليوتيوب بحسابك الجيميل فقط و بطريقه مجانيه تماما.


تبدء في عمل فيديوهات احترافيه ذات جوده عالية وذات محتوي جيد.


تقوم برفع الفيديوهات علي قناتك باستمرار.


يسمح لك مشاركه رابط قناتك علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي حتي تنتشر قناتك للأشخاص المهتمين بمحتوي قناتك والتي تزيد نسبه عدد المشاهدات والمشتركين في القناه.


حيث أن كلما زادت عدد مشاهداتك زادت عدد أرباحك علي اليوتيوب.





5-مواقع الربح من رفع الملفاتFile upload.

يأتي دور مواقع رفع الملفات في التالي :

يجب أن نعرف إنها مواقع ربحيه في المقام الأول والأخير. ولكنها تتيح خدماتها للمستخدمين بشكل مجاني تماما والتي تتيح لهم رفع ملفات خاصه.


كمثال : كتب - ملفات خاصه - محاضرات - مذكرات او تطبيقات الكمبيوتر و الهواتف الاندرويد والكثير من الخدمات.


مواقع رفع الملفات أصبحت تشكل نسبه كبيره جدا من الانترنت وجميعنا لا يستطيع الاستغناء عنها في الوقت الحالي.


لأنها تتيح للمستخدمين إنشاء حساب مجاني وبداية رفع الملفات والربح منها وكلما زاد عدد التحميل زادت نسبه الأرباح.


ولكي تبدأ في هذا المجال لا عليك سوي البحث بعمق عن الأشياء التي يبحث عليها مستخدمين الانترنت من كتب او محاضرات أو تطبيقات كما ذكرنا من قبل و البدأ في رفعها علي إحدى مواقع رفع الملفات.


وبالتالي أنت تربح من عدد تحميلات الزوار ويمكنك أيضا بنشر ملفاتك للأشخاص المهتمين بمجالك علي مواقع التواصل الاجتماعي وزياده عدد التحميلات .


وبالطبع الأن اذا أردت البداية في هذا المجال فإنك تحتاج الي موقع صادق للربح من رفع الملفات.


وفي نهاية موضوعنا اليوم عن كيفية الربح من الانترنت بدون رأس مال نتمني ان تكونوا استفدتم وللمزيد من المواضيع عن الربح من الانترنت بدون رأس مال برجاء زياره موقعنا تكنو بلس.

الاسمبريد إلكترونيرسالة