JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تأكد من حصرية المقالات للحفاظ علي ترتيب اليكسا| Alexa-plagiarismchecker


كيف تعرف حصرية المقالات|plagiarismchecker


كيف تعرف حصرية المقالات|plagiarismchecker،يمكننا اكتشاف المحتوى المنسوخ من المحتوى الأصلي بعدة طرق. قد تكون أسهل طريقة هي البحث في موقع جوجل Google مع جزء من النص أو المقالة وانتظار ظهور النتائج (في حالة استخدام نفس الكلمات والتنسيق). إذا تم نسخ المحتوى أو نسخه ، إذا لم يتم نسخه ، ولم يظهر النص في بحث موقع جوجل Google ، فستكون المقالة مملوكة لك وسوف تتأرشف مقالتك بإسم مدونتك او موقعك الالكتروني الخاص.


يرغب كل من لديه مدونة في تقديم موضوعات ومقالات فريدة من أجل أرشفة الموضوعات بسرعة ، والابتعاد عن محتوى منسوخ او مسروق أو محتوى مشابه يسمى محتوى مكرر ، فلن تمضي قدمًا ، خاصة لأننا نعلم من جميع عمليات البحث الوصول إلى المحرك ، وخاصة بحث موقع جوجلGoogle المحرك مهم جدًا لموقعنا ، لذلك إذا كنت تستخدم محتوى منسوخًا ومنقولًا ، فلن تتمتع بالوصول إلى محرك البحث جوجلgoogle.هذا لكل موقع أو مدونة ، سواء كان ذلك في امتداد الموقع من جهة ، هناك لا يزال لا يوجد ربح من موقع الويب ، وعليك التأكد من أنه في يوم من الأيام ، ستتم معاقبتك من قِبل موقع جوجل ادسنسGoogle Adsense ، وستحرم من أرباحك النهائية. ، نعلم جميعًا سياسة google AdSense الصارمة وصعوبة الحصول على موقع جوجل ادسنس google AdSense بانتظام لنا كمبتدئين من الدول / المناطق العربية. حتى إذا كنت ترغب في التقدم لترقية حساب جوجل ادسنس google Adsense الخاص بك ، يجب عليك كتابة موضوع حصري يعبر فيه عن أفكارك وأفكارك ، وستجد طريقة وستظهر شخصيتك أمام زوار ومتابعي مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.






كيف تعرف حصرية المقالات،اذا كانت منسوخه ام لا؟

في هذه المقالة ، قمنا بتجميع أفضل مواقع الويب لك لاكتشاف ما إذا كان الموضوع مملوكًا أم تم نقله ونسخه من مواقع أخرى ، وفي نفس الوقت نوفر لك نسبة مئوية من الموضوع الحصري (مجاني تمامًا).


ما عليك سوى النقر فوق أحد الروابط أدناه والدخول للتحقق من أداء العناصر المسروقة أو المنسوخة ، وتعمل هذه المواقع بنفس الطريقة تقريبًا.


  •  ملاحظة مهمة:

عادةً لا تقدم المواقع المجانية  المتاحه علي شبكه الانترنت نتائج دقيقة او سليمه بنسبة 100٪ ، ولكنها قد تعطي تصنيفًا أقل أو تصنف إحدى المقالات على أنها سرقة أدبية ، وهي في الأساس حصرية تمامًا ، لذا تابع بحذر.



هناك العديد من المواقع المتخصصة في المجالات التي يتم فيها اكتشاف الكلمات والجمل والمقالات المنسوخة بشكل كامل ، والطريقة التي يعمل بها تشبه طريقة عمل محرك بحث Google عن طريق الكتابة في أحد هذه المواقع ، ثم لصق جزء من المقالة إلى الموقع المحدد ، وابحث عن أوجه التشابه بينه وبين أي نص آخر على الإنترنت.


  • اليكم اهم وافضل خمس مواقع مختصه في حصرية المقالات.

  1. موقع https://www.duplichecker.com 
  2. موقع  https://smallseotools.com/plagiarism-checker
  3. موقع https://plagiarismdetector.net
  4. موقع https://www.quetext.com
  5. موقع  https://freeplagiarismchecker.pro


وفي نهايه المقال نرجوا ان نكون افدناكم ببعض المعلوموات عن كيفيه  تعرف حصرية المقالات|plagiarismchecker

الاسمبريد إلكترونيرسالة