JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

من أجل مواجهة الكراهية ... اتخذت Google إجراءات جديدة على منصة YouTube من اجل التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي

من أجل مواجهة الكراهية ... اتخذت Google إجراءات جديدة على منصة YouTube من اجل التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي


ذكرت شركة جوجل الأمريكية أنها بدأت في استخدام أدوات جديدة ومطورة لحظر العديد من المصطلحات المتعلقة بخطاب الكراهية ككلمات رئيسية للإعلان على مقاطع فيديو يوتيوب. وفقًا لموقع التكنولوجيا على الويب ، جاءت إجراءات Google في أعقاب تقرير صادر عن مؤسسة Markup Foundation of America ، والذي وجد أنه يمكن للمعلنين البحث عن مصطلحات "Dark Life جدًا مثل الإعلانات" المهمة "و" القوة البيضاء "على مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة. 


وبحسب التقرير ، زودت شركة "جوجل" مئات الملايين من المعلنين بخيارات وقنوات فيديو على "يوتيوب" تتعلق بالتعصب للبيض ومصطلحات أخرى تحرض على الكراهية.

 

شركه جوجلGoogle منعت المعلنين من استخدام مصطلحات مثل في الوقت نفسه ، اكتشفت مؤسسة إخبارية تركز على أخلاقيات التكنولوجيا وتأثيرها على المجتمع أن جوجلGoogle تحظرعلى المعلنين استخدام مصطلحات مثل "Black Lives Matter" للعثور على مقاطع فيديو وقنوات للإعلان.


ومع ذلك ، بعد إبلاغ مالك YouTube ، The Markup ، رد عملاق التكنولوجيا: "لقد حظرت الشركة المزيد من أحكام العدالة العرقية والاجتماعية ، بما في ذلك" الامتيازات السوداء "و" الحقوق المدنية ".



قال متحدث باسم جوجلGoogle في رسالة بريد إلكتروني إلى The Verge: "تأخذ الشركة الكراهية والمضايقات على محمل الجد وتدينها بأقوى العبارات".


 استراتيجية تنفيذ الإعلان حققت شركة متعددة المستويات هذا الهدف بنجاح لأن جوجلGoogle تدرك أن بعض المصطلحات مسيئة وضار وبالتالي غير قابل للبحث ، وقد قام فريق الشركة بحل المشكلة ، بالإضافة إلى حظر انتهاكات شروط وأحكام المنصة. سياسة الإنفاذ.


أوضحت "Google" أنها لم تكشف علنًا عن كيفية تطويرها لأدوات إنفاذ القانون الخاصة بها حتى لا يتمكن ما يسمى بالأشخاص السيئين من التحايل على قواعدها.


قال موقع يوتيوب: إنه يحتوي على طبقات حماية متعددة لمنع الإعلانات المسيئة أو الضارة من الظهور على نظامه الأساسي ، ويقوم بانتظام بحذف مقاطع الفيديو التي تحتوي على كلام يحض على الكراهية.


وقالت الشركة في العام الماضي: "لقد منعت أو حذفت 867 مليون إعلان ، وحاولت التهرب من نظام الكشف لديها وما مجموعه أكثر من 3 مليارات إعلان سيء".



























































الاسمبريد إلكترونيرسالة