JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقه الربح من انشاء تطبيق اندرويد في خمس دقائق فقط

طريقه الربح من انشاء تطبيق اندرويد في خمس دقائق فقط


طريقه الربح من انشاء تطبيق اندرويد في خمس دقائق فقط. فقد أحدثت التكنولوجيا تطورات هائلة ، خاصة في السنوات العشر الماضية ، لا يمكن للبشر تخيل الحياة بدون الأجهزة الذكية والبرامج من حولنا.يتوقع العديد من العلماء والمحللين أيضًا أن البشر في مرحلة التطوير وسوف يندمجون قريبًا مع تقنيات مختلفة ليصبحوا الجنس بميزات ومواصفات أفضل.


في ضوء هذا التطور السريع ، ليس هناك شك في أنه في عصر اليوم ، أصبحت التطبيقات والبرامج في كل مكان ، بما في ذلك العمل في التكنولوجيا وتصميم البرامج هو أفضل مجال لضمان النجاح في المستويات المادية والأخلاقية الشخصية. الصحة والرياضة والاتصالات وتطبيقات أخرى للمحادثة وتطبيقات أخرى للطعام والخدمات عندما أقول إن هناك تطبيقات مناسبة لكل مجال أو مهمة في حياتنا اليومية لن أبالغ.




طريقه الربح من انشاء تطبيق اندرويد.

نستخدم هذه التطبيقات المختلفة في مجالات مختلفة من حياتنا اليومية ، لكن الكثيرين منا لا يأخذون في الاعتبار الأسئلة التالية: من يصنع هذه التطبيقات ، وهذه التطبيقات تتطلب شركات كبيرة لتصنيعها على وجه التحديد ، كيف يمكننا الحصول عليها من هذه التطبيقات؟ لي؟ تطبيقات عالمية ومجانية ، على وجه الخصوص؟



في جوهر هذا المقال سنجيب عن الأسئلة السابقة ونوضح كيفية إنشاء تطبيقات اندرويد Android والربح منها بأفضل وأبسط طريقة مع شرح بسيط وغير محير.


كيفية جني الأرباح للتطبيقات المجانية.

هناك العديد من التطبيقات المدفوعة التي تقدم قدرًا معينًا من الخدمة ، وعادة ما يكون المبلغ صغيرًا ، وقد يختلف المبلغ من تطبيق إلى آخر ، وبالنسبة للتطبيق المدفوع ، فإن الإجابة واضحة ولا تحتاج إلى شرح. لا داعي للسؤال كيف تجني هذه التطبيقات المال.



لكن في أغلب الأحيان تقوم بتحميل تطبيق معين من متجر الأندرويد والبدء في استخدامه دون دفع أي رسوم أو أموال مقابل خدمة هذا التطبيق ، فعندئذ يكون التطبيق مجانيًا ، ولكن هذا النوع من مطوري التطبيقات يأملون في الحصول على دخل كبير من خلاله تطبيق المستخدم بدلاً من طرق وآليات الدفع الشهرية من خلال المستخدم ، ذكرنا من هذه الطرق:


1-الحملات الاعلانيه والترويج للتطبيق.

إنها إحدى الطرق الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا لتحقيق الدخل من التطبيقات المجانية. يترك مطورو التطبيقات مساحة في واجهة ونوافذ التطبيق لوضع إعلانات الجهاز اللوحي أثناء تصميم التطبيق. بعد فترة ، سيظهر فيديو إعلاني محدد لإرشاد المستخدمين لشراء منتج معين ، هناك العديد من الطرق لوضع الإعلانات داخل التطبيق ، وجميع هذه الإعلانات يتم دفع ثمنها من قبل الشركة التي وضعتها في التطبيق.



2-عمليه الشراء داخل التطبيق.

هذه واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لممارسة الألعاب.التطبيق مجاني تمامًا ، ولكن يمكن للمستخدمين شراء الميزات والخدمات المدفوعة من داخل التطبيق. . شراء عملة لتسريع اللعبة أو القدرة على شراء ملابس أو شخصيات لألعاب البطل ، أو الوظائف المتوفرة في تطبيقات الخدمة التي تقدم معظم الخدمات مجانًا ، وتوفر إصدارات مجانية من الخدمات المدفوعة الأخرى غير المدرجة في برنامج اللعبة.




3- الاشتراكات المدفوعه والترقيات.

على سبيل المثال ، تطبيقات الصحف والمجلات. توفر هذه التطبيقات مقالات وأخبار حول مواضيع مختلفة مجانًا ، ولكنها توفر أيضًا للمستخدمين إمكانية الاشتراك على أساس شهري أو أسبوعي مقابل الحصول على نسخة حصرية من المجلة تنشر شهريًا أو اسبوعيا او جريدة ، وهذه الطبعة تحتوي على مقالات حصرية في معظم الحالات ، وهذه المقالات غير متوفرة بين الهبات.




4-نظام الدعم والتبرعات.

عادةً ما تزود الشركات التي تطور التطبيقات المستخدمين بتطبيقاتها مجانًا تمامًا ، كما توفر أيضًا ميزة تبرع داعمة تتيح للمستخدمين ومؤيدي التطبيق التبرع بحرية وطواعية بمبلغ صغير من الأموال لضمان استمرار أحبائهم في الحصول على التطبيقات الداعمة.


هناك العديد من الطرق الأخرى للربح من أحد التطبيقات ، ولكن كل طريقة من الطرق الأربع الأولى هي طريقة لإنشاء تطبيق Android والربح منه ، وهو فعال للغاية ويستخدم على نطاق واسع في سوق التطبيقات باستخدامه ، يمكن أن يساعد المطورين في الحصول على مذهلة أرقام الدخل التي يمكن تحقيقها في بعض الأحيان ، لكن بالطبع يعتمد ذلك على فكرة التطبيق وفاعليته وأصالة الفكرة.


بعد الإجابة على الأسئلة حول كيفية تحقيق الدخل من التطبيق ، يمكننا الآن البدء في شرح كيفية تحقيق الدخل من تطبيق Android.





طريقه انشاء تطبيق الاندرويد في خمس دقائق.

يمكن أن تكون عملية تطوير التطبيق أبسط مما يعتقده البعض ، ويمكن تبسيطها إلى أداة يمكن لأي شخص استخدامها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة به ، وهي أداة اندرويد استوديو Android Studio. يسهل فهم واجهة المستخدم والأدوات سهلة الاستخدام والتعامل معها ، ولكن إذا لم يكن لديك خلفية في البرمجة أو تصميم التطبيقات وتحقيق الدخل ، فلا داعي للقلق ، فالعملية ليست معقدة ولا يمكن فهمه بسلاسة.


إذن ما هذه الأداة؟ هو برنامج يسمح للمطورين بوضع صور عامة لتطبيقاتهم وكتابة الأكواد ، ويمكنهم معاينة تطبيقاتهم مباشرة على أحجام الشاشات المختلفة عند كتابة التطبيقات ، ويمكنه أيضًا تمكين وتبسيط عملية تصميم التطبيقات متعددة اللغات. يمكن تنزيل الأداة ببساطة على جهاز كمبيوتر ويمكن استخدامها في أنظمة تشغيل مختلفة من خلال الروابط التالية ، بما في ذلك مايكروسوفت Microsoft Windows وأنظمة تشغيل ابل Apple ، والتي تسمى Macintosh أو Mac OS.

لتحميل النسخه الأساسيه البرنامج من الموقع الرسمي




1- بعد تنزيل الأداة (البرنامج) سنقوم بتشغيلها وفتح نافذة لك ، وهي مفيدة جدًا لفتح مشروع جديد من اندرويد استوديوAndroid Studio أو تشغيل مشروع سابق قمنا بإنشائه قبل استخدام برنامج Android Studio.



طريقه الربح من انشاء تطبيق اندرويد في خمس دقائق فقط



2- بعد اختيار إنشاء مشروع جديد ، ستظهر نافذة توفر مجموعة من الخيارات ، يمكننا إنشاء تطبيقات لأنواع مختلفة من الأجهزة الذكية (مثل الساعات الذكية والتلفزيونات الذكية وما إلى ذلك).


3- يعرض لنا البرنامج أيضًا مجموعة من القوالب الجاهزة التي تمكننا من إنشاء تطبيقات لأنواع مختلفة من التطبيقات (على سبيل المثال ، تطبيقات الشراء عبر الإنترنت أو تطبيقات الخرائط ، إلخ) بناءً على النماذج الشائعة والمستعملة. خيار (نشاط فارغ) ، ويعني نشاط فارغ باللغة العربية ، ثم انقر فوق (التالي).


4- بعد الضغط على خيار "التالي" ستظهر قائمة مع بعض النوافذ تطلب تحديد اسم المشرع (التطبيق) في خانة الاسم.


5- يوجد أيضًا مربع يتطلب منا تحديد مكان حفظ التطبيق على الكمبيوتر ، وسيقوم البرنامج بحفظ جميع الملفات المتعلقة بالتطبيق في المكان المحدد.


6- تحت نافذة اللغة (أي لغة) ، يمكنك تحديد لغة البرمجة المستخدمة لكتابة التطبيق ، افتراضيًا ، سنحتفظ بها ، وجافا هي أشهر لغات البرمجة.



7-يمكنك أيضًا تحديد الحد الأدنى من إصدار نظام التشغيل Android الذي يمكن للتطبيق استخدامه من خلال نافذة SDK الأصغر.


8- بعد استكمال جميع المعلومات السابقة حسب الحاجة ، نضغط على "إنهاء" وسيقوم البرنامج بفتح نافذته الرئيسية.



9- نحتاج إلى الانتظار قليلاً ، سيستغرق البرنامج بعض الوقت لبدء العمل ، ولكن بعد فترة زمنية مقبولة ، سيفتح البرنامج ويعمل ، بالإضافة إلى السكربت ، سيتم عرض معاينة للتطبيق.



هذه الأداة هي أداة بسيطة وسهلة الاستخدام يسهل التعامل معها ، لكن طريقة المعالجة تعتمد على التطبيق المراد تصميمه وآلية عمله والوظائف التي يقوم بها التطبيق.يرجى ملاحظة أن هناك العديد من مقاطع الفيديو ، تعلمك القنوات وعمليات التشغيل على قوائم YouTube و موقع يوتيوب YouTube والمواقع المختلفة كيفية إنشاء التطبيقات التي تحتاجها بسهولة.


إذا كنت مهتمًا بهذا المجال وترغب في تحقيق الربح من تطبيقات Android من خلال تطوير تطبيقاتك الخاصة أو من خلال تطوير تطبيقات لشركات ومؤسسات مختلفة ، يمكنني أن أقول لك لا تتردد ، لأنه بشكل عام عند تطوير التطبيقات ، آمل هذا المقال يمكن أن يجلب لك دخلاً مرضيًا ويوفر لك مستقبلًا آمنًا ومريحًا. بشكل عام أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لك ، وأتمنى لك مطور تطبيقات ناجحًا. سعيدًا.


وبهذا نكون قد انتهينا من شرح مبدئيا لطريقه الربح من انشاء تطبيق اندرويد وسوف نتحدث اكثر عن هذا المجال الربحي في المقالات القادمه. 


الاسمبريد إلكترونيرسالة