أسباب رفض إعلان الفيس بوك|Facebook ads
بعد أن قمت بتنشيط الإعلانات وقبولها من قبل Facebook ، نادرًا ما واجهت مشاكل لأنني على دراية بتطوير إعلانات Facebook ، وأحاول دائمًا تحسين جودة الإعلانات من خلال الأساليب أو الأساليب الاحتيالية التي تنتهك شروط الإعلان على Facebook.
ومع ذلك، فإن الموقع الاتصال بي نطلب منهم القضايا الكبرى، ولقد راجعت القضايا في حسابات أتباع، في محاولة أسباب رفض السيئ هو رفض إعلاناتهم بشكل دائم. أغلق حسابهم الإعلاني.
ومع ذلك، فإن الموقع الاتصال بي نطلب منهم القضايا الكبرى، ولقد راجعت القضايا في حسابات أتباع، في محاولة أسباب رفض السيئ هو رفض إعلاناتهم بشكل دائم. أغلق حسابهم الإعلاني.
من المهم قراءة ملفك الشخصي واتباع تعليمات الإعلان على Facebook. هذا شيء لا يجب عليك أو تحاول أن تكون معلنًا على Facebook. (للإرشادات باللغة العربية ، يرجى تغيير لغة حسابك إلى العربية).
الخطوات الهامه التي يجب الانتباه لها حتي لا يتم تعطيل حسابك الاعلاني علي موقع فيس بوك | Facebook ads.
اولا في الشكل العام :
- يجب أن تفهم سياسات موقع فيس بوك Facebook وتمتثل لها.
- يجب أن تتوافق صفحتك ومحتواها مع سياسات صفحات فيس بوك Facebook.
- لا تحتوي على بيانات كاذبة أو مضللة أو احتيالية.
- لديك الحق في استخدام حساب إعلان أو عميل على Business Facebook.
- يجب أن يتوافق استخدام تحديد المواقع مع إستراتيجية تحديد المواقع (custom audience).
ثانيا : خصوصية البيانات:
- لا تشارك بياناتك الإعلانية ونتائجك مع مصادر خارجية أو وسطاء.
- لا تستخدم الإعلانات لزيادة أو إنشاء أصدقاء في ملفك الشخصي.
- يمكن استخدام بيانات المستخدم بموافقتهم ووفقًا لسياسات Facebook.
- لا يحق لك بيع معلومات المستخدم user information.
الاستهداف وإنشاء الإعلانات:
- يجب أن يكون كل جزء من الإعلان مرتبطًا بالمنتج المراد بيعه.
- لا تستخدم الموسيقى أو الفلاش بدون موافقة المستخدم.
- الصور الإباحية محظورة أو لا يوصى بها.
- يحظر استخدام الدعاية في الحملات السياسية.
- يجب أن تستخدم الإعلانات لغة صوتية (خاصة الإنجليزية والفرنسية).
- يجب استخدام المعنى الحقيقي للرموز والأرقام والحروف.
- يجب أن يكون هذا إعلانًا واضحًا ، فلا تخدع المستخدمين أوموقع فيس بوك Facebook.
- على سبيل المثال ، لا يمكن أن تتضمن البيانات الشخصية (العرق ، الدين أو المعتقد ، العمر ، الميول الجنسي أو السلوك ، الهوية الجنسية ، الإعاقة ، الصحة البدنية / العقلية ، الحالة المالية أو المعلومات ، العضوية النقابية ، السجل الجنائي ، الاسم).
- إذا لزم الأمر ، يجب أن يشير الإعلان إلى صفحة مقصودة أو صفحة أخرى لا تمنعه من المغادرة.
- يجب ألا تحتوي الصور على أكثر من 20٪ من النص.
- عند الترويج لمنتجات المشروبات الكحولية ، يجب عليك الامتثال لقوانين Facebook المعمول بها.
- عند الإعلان عن مواقع المواعدة ، يجب أن تمتثل لقوانين Facebook المعمول بها.
- عند الترويج لمنتجات للبالغين ، يجب عليك الامتثال لقوانين Facebook المعمول بها.
المحتوى الداخلي للإعلان:
- يجب أن يتوافق المحتوى الإعلاني مع جميع القوانين واللوائح.
- يجب توثيق جميع المتطلبات الواردة في البيان.
- هذا ليس إعلانًا مسيئًا من قبل شخص واحد أو أشخاص آخرين.
- يجب ألا يكون المحتوى خاطئًا أو خادعًا أو يضلل المستخدمين.
- لا بريد مزعج سبام spam.
- لا تضع إعلانات ذات محتوى غير قانوني.
- يحظر التعدي على حقوق الغير.
- لا حاجة للتشغيل التلقائي (لا حاجة للتشغيل التلقائي) فيديو إعلان عن منتجات الرعاية الصحية.
- يُحظر الإعلان عن منتجات البالغين (نظرًا لاختلاف الاستهداف عن الإعلان ، فإنه يتجاوز نقاط الاستهداف السابقة لخطط المنتجات الخاصة).
- من الممكن الترويج لوسائل منع الحمل أو تنظيم الأسرة ، لكن في بعض الأحيان لا.
- يُحظر أيضًا الترويج لاستهلاك الكحول في 13 دولة / منطقة وبعض الأماكن الأخرى
- في بعض الحالات ، يمكن إنشاء إعلانات للمشروبات الكحولية ، لكن لا تتجاوز نطاق هذا الوصف.
- يحظر الإعلان على مواقع المواعدة ذات التوجه الجنسي.
- يمكنك الترويج لبعض مواقع المواعدة المعتمدة من Facebook أو مواقع المواعدة الجديدة المعتمدة.
- تحريم الدعايات الدوائية.
- حظر الإعلان عن التبغ والسجائر.
- يُحظر الإعلان عن المخدرات أو أدوات التبغ (يُحظر تمامًا جميع المحتويات المتعلقة بالتدخين)
- إعلانات Gamar Olain مقبولة فقط في بلدان معينة أو بعد موافقة Facebook.
- من الممكن الإعلان عن برامج يانصيب خاصة بالحكومة (مثل يانصيب الولايات المتحدة السنوي) لاستهداف المنطقة أو الدولة التي يتم فيها معالجة المشكلة.
- إعلانات المقامرة عبر الإنترنت مقبولة فقط إذا كانت تتوافق مع القوانين السارية وموجهة بشكل واضح.
- يُحظر الترويج لوصفات الأدوية المخدرة أو الوصفات التي تحتوي على أدوية.
- غالبًا ما يتم حظر صيدليات الإنترنت على Facebook.
- المكملات الغذائية الموصوفة أو المكملات الغذائية العادية مقبولة ما لم تتضمن عناصر محظورة في ملفك الشخصي على Facebook.
- لا تنشر روابط إلى برامج مكافحة التجسس أو برامج الحماية من البرامج الضارة.
- كمثال على برنامج غير مألوف ، يُمنع الإعلان عن أحداث غير متوقعة من شأنها خداع المستخدمين.
- خداع المستخدمين أو تضليلهم بشكل غير متوقع ، مثل تنزيل الوظائف الإضافية وتثبيتها.
- يمنع الإعلان عن البرامج التي تؤدي مهام مخفية للمستخدمين.
- لا يوجد تنزيل تلقائي أو تنزيل مفاجئ للمستخدم.
- يحظر التعدي على حقوق البرمجيات أو تطوير البرامج (سيريال مشفر - كراك مشفر).
- إذا كنت تخطط للإعلان عن خدمات الاشتراك ، فيرجى التأكد من اتباع السياسة الكاملة والامتثال لها.
- لا توجد إعلانات لبرامج تجارية ، مثل التسويق متعدد المستويات أو الأشياء التي لا تعجبك على Facebook.
- لا توجد إعلانات عن أسلحة أو عناصر متعلقة بالأسلحة.
معاير شبكه فيس بوك الإعلانية :
- إذا تلقى إعلانك تعليقًا سيئًا ، فسيقوم Facebook بحذفه.
- إذا أخبرك Facebook ، فإن إعلانك ينتهك معايير الشبكة الإعلانية.
- لا يمكنك الترويج للمنتجات المحظورة.
- لا يمكنك الإهانه او الإسائة للغير أو مضايقة الآخرين.
- لا يمكنك انتحال شخصية الآخرين.
- لا يوجد كلام يحرض على الكراهية.
- يحظر الترويج لغير البالغين او للقصر بمواد مسيئة أو غير مناسبة.
- يحظر الترويج أو الإشارة إلى محتوى إباحي او محتوي جنسي.
- يحظر الأشياء الصادمة مثل الحوادث والحروب والمحتويات العنيفة الأخرى.
مراجع فيس بوك Facebook :
لا تكن غبيًا فيما يتعلق بإنشاء علاقة أو شراكة متوافقة مع Facebook.ما لم ينص موقع فيس بوك Facebook على خلاف ذلك ، يُحظر تمامًا استخدام علامات فيس بوك Facebook التجارية ، سواء في الصور أو في أشكال أخرى من العلامات التجارية.
احترام حقوق الاخرين :
- لا تتعدى أو تنتهك حقوق الآخرين.
- لا تنتهك قوانين حقوق النشر.
- لا تنتهك قانون العلامات التجارية.
- لا تفسد خصوصية أي شخص.
شيء آخر يجب أن تعرفه:
يحتفظ موقع فيس بوك Facebook بالحق في رفض أي إعلانات أو الموافقة عليها أو حذفها لأي سبب وفقًا لتقديره الخاص ، بما في ذلك الإعلانات التي تؤثر سلبًا على علاقته بالمستخدمين أو تشجع المحتوى أو الخدمات أو الأنشطة التي تتعارض مع وضعها التنافسي أو اهتماماتها أو إعلاناتها. فلسفة. قد تتغير هذه الإرشادات في أي وقت.
بمعنى آخر ، لا تمرر أيًا من القواعد المذكورة أعلاه ، ولكن ... هذا لا يعني أنه إذا امتثلت لجميع القواعد إلزامي ، فهذا يعني أنك لم تتجاوز هذا النطاق ، لذلك يحتفظ Facebook بالحق في النظر في أمور أخرى عوامل. التشابه أو القواعد أو التفاصيل الأخرى.
نتمني للجميع النجاح والتوفيق